الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يهنىء مجلس إدارة نادي أهلي الخليل الجديد

نشر بتاريخ: 16/12/2019 ( آخر تحديث: 22/12/2019 الساعة: 10:39 )
الرجوب يهنىء مجلس إدارة نادي أهلي الخليل الجديد
الخليل- معا- استقبل مجلس ادارة نادي اهلي الخليل المنتخب اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة ومحافظ محافظة الخليل جبريل البكري والعميد محمد نزال رئيس جهاز الامن الوقائي وبرفقتهم عدد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية، اتت الزيارة للتهنئة بالادارة الجديدة الفائزة بالانتخابات وللوقوف على تطلعات المجلس الجديد ورؤيته المستقبلية وخططه وبرامجة لتطوير آليات العمل الشبابي والرياضي والكشفي.
وفي مستهل اللقاء رحب أيمن القواسمي رئيس مجلس الادارة المنتخب بالضيوف شاكرا لهم لفتتهم الكريمة وحضورهم لتقديم التهنئة والتبريكات للادارة المنتخبة وأشاد بعظيم الانجازات التي تحققت بفضل الرؤية الثاقبة للواء الرجوب .
وتحدث القواسمي باسهاب عن مجمل ما سيصار الى انجازه خلال المرحلة المقبلة وفي طليعة ذلك بناء مقر جديد للنادي مختتما حديثة بالشكر للضيوف ووقفتهم الدائمة والمعهودة اتجاه انشطة وفعاليات النادي .
وفي مستهل حديثه اعرب اللواء جبريل الرجوب عن سعادته بانتهاء العملية الانتخابية وتشكيل مجلس ادارة جديد للنادي الاهلي مقدما التهاني للاسرة الاهلاوية بهذا العرس الديمقراطي بمشاركة العنصر النسوي في مجلس ادارة النادي كخطوة متميزة سيكون لها انعكاسات طيبة .
واشار في حديثه الى ضرورة وضع رؤية استراتيجية لها علاقة بتطوير الرياضة والقطاع الشبابي والكشفي في محافظة الخليل داعيا الاندية للتكاتف والتعاون فيما بينها وتشكيل مجلس أعلى مصغر للشباب والرياضة لجميع الاندية برئاسة المحافظ لبناء كادر قادر على تحمل المسؤولية لمجابهة الصعاب وافشال المخططات التي تستهدف الشباب الفلسطيني وتستهدف محافظة الخليل مثلها مثل القدس باستهادفها .
واكد على ضرورة ايلاء أهمية بناء خط انتاج لبناء اللاعب الفلسطيني ووضع اهداف واضحة قابلة للتطبيق بمساهمة الجميع وفرض الحضور الفلسطيني في كافة المحافل ووجهة رسالة الى الجميع بالابتعاد عن المناكفات والمشادات التي تحصل بين الحين والاخر على منصات التواصل الاجتماعي وابراز الوجه الحضاري للشعب الفلسطيني وكبريائه .
وفي معرض حديثة تطرق الرجوب الى ان عملية التحديث جارية لوضعية الانظمة والقوانين للاندية بتطويرها بما يعود بالنفع والفائدة على الاندية وكوادرها وعلى الواقع الشبابي والرياضي الفلسطيني .
واثنى الرجوب على العلاقات الاخوية القائمة بين ناديي أهلي الخليل وشقيق شباب الخليل والاندية الاخرى بما يصب في أقنية المصلحة الفضلى للرياضة الفلسطينية واهمية ذلك في التكاتف والتعاضد بين ابناء الشعب الواحد لمواجة التحديات.
واختتم حديثة بالثناء لما لمسه من احاديث تنم عن شعور وطني وتحمل للمسؤولية اتجاه الوطن وابناءه .
على الصعيد ذاته قدم مثقال الجعبري رئيس مجلس ادارة نادي شباب الخليل تبريكاته لاسرة النادي الاهلي ومجلسه الجديد ومشيدا بالنادي كقلعة وطنية شامخة مبديا اغتباطه وسروره بالعمل المشترك لناديه مع ادارة النادي الاهلي بما يصب في صالح الناديين وبقية اندية المحافظة وتطرق الجعبري الى حصول نادي شباب الخليل على الرخصة الاسيوية رغم شروطها الصعبة مشيدا بالدعم الكبير لاتحاد كرة القدم الفلسطيني في مساهمته وتذليل العقبات التي اثمرت عن نيل الرخصة الاسيوية .
ودعا الجماهير الرياضية لضبط الحالة وبان العلاقة الاخوية بين الاندية وجماهيرها أهم من النتائج متمنيا رسم صورة مشرقة للرياضة الفلسطينية بما يليق بضحيات هذا الشعب معربا عن سعادته بهذا اللقاء الجامع الاخوي وشاكرا للواء الرجوب تضحياته ونضالاته التي اوصلت الرياضة الفلسطينية الى مراتب عليا على كافة الصعد.
وتحدث الرياضي كفاح الشريف مشيدا باللواء جبريل الرجوب وبالانجازات التي تحققت للرياضة الفلسطينية منذ اعتلائه دفة القيادة الرياضية في وطننا الحبيب التي اوصلتنا الى تحقيق اهداف كان من الصعب تحقيقها لولا الحنكة والرؤية الثاقبة للواء الرجوب والتي بفضلها نجد الرياضة الفلسطينية قد احتلت مكانتها بين الامم واضحت محل اعتزاز وافتخار للجميع .
واشاد الشريف بجهود القائمين على مقدرات النادي الاهلي في تذليل الصعوبات التي جابهة النادي خلال الفترة الصعبة التي مر بها النادي مما اعاد فرض الهيبة للنادي وعودة فريقه لسكة الانتصارات .
مختتما حديثة بالاشادة برئيس نادي شباب الخليل الرياضي ودوره الوحدوي بين الجميع النابع من حرصة على المصلحة الوطنية .