الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ممثل الاتحاد الدولي الاقتصادي التعاوني يزور بلدية قلقيلية

نشر بتاريخ: 17/12/2019 ( آخر تحديث: 17/12/2019 الساعة: 13:13 )
ممثل الاتحاد الدولي الاقتصادي التعاوني يزور بلدية قلقيلية
قلقيلية - معا - استقبل رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري في دار البلدية مصطفى ساق ممثل الاتحاد الدولي الاقتصادي التعاوني "ATIK" للاطلاع على واقع المدينة عن كثب، وبحث سبل التعاون المستقبلي بحضور نائب رئيس البلدية د باسم الهاشم وعضو المجلس البلدي د. عميد شريم وعدداً من مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام في البلدية.
ورحب د. المصري بالضيف، معبرا عن اعتزازه بالإنجازات التي حققها الشعب التركي، مؤكدا على عمق العلاقة التي تربط الشعبين التركي والفلسطيني ودور تركيا في دعم قضيتنا العادلة مقدما شرحا عن واقع مدينة قلقيلية والمشاريع التطويرية التي تنفذها البلدية متطرقا الى الواقع الاقتصادي في المدينة وما تعانيه جراء الاحتلال واجراءاته وانعكاسات جدار الفصل عليها مشددا على حرص البلدية على التعاون مع المؤسسات التركية لتنفيذ المزيد من المشاريع الحيوية والتنموية تعزيزا لصمود اهل المدينة وتثبيتهم فيها.
بدوره قدم مصطفى ساق نبذة عن الاتحاد التجاري الاقتصادي التعاوني والذي يضم 54 دولة مشيرا الى الخدمات التي يقدمها الاتحاد والعلامات التجارية الشريكة، مشددا على ضرورة التعاون بين الاتحاد والبلدية وتقديم العون والمساندة للانضمام لعضوية الاتحاد مؤكدا ان هدف الزيارة تطوير العلاقة بين الجانبين وخاصة في المجال الاقتصادي، وتقديم كل دعم ممكن للشعب الفلسطيني نصرة لقضيته العادلة شاكرا البلدية على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال.
في نهاية اللقاء قام الضيف بجولة ميدانية في ارجاء المدينة وحديقة الحيوانات الوطنية للاطلاع على الاعمال التطويرية عن كثب.