الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب هيئة ادارية جديدة لجمعية الجالية الفلسطينية في مدريد

نشر بتاريخ: 17/12/2019 ( آخر تحديث: 17/12/2019 الساعة: 16:12 )
مدريد- معا- انتخبت جمعية الجالية الفلسطينية "القدس" في مدينة مدريد الاسبانية مجلس ادارة جديد لها بحضور دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية.

وقالت د. كفاح ردايدة مسؤولة دائرة أوروبا في الدائرة انه تم انتخاب مجلس ادارة جديد لجمعية الجالية، من سبعة اعضاء وهم: سفيان الصوراني، احمد معروف، نضال الحاج، ناصر الفرا، نادر بحر، سول الخالدي، وإخلاص عبد الغني.

وحضر اجتماع الجمعية الذي افتتح بالسلاميين الوطنيين الفلسطيني والاسباني، اضافة الى ردايدة، رئيس الإتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا علي القادي ، ورئيس لجنة الشباب المنبثقة عن مؤتمر الجاليات في بوخارست صخر داوود.

وناقشت جمعية الجالية خلال الاجتماع الذي عقد في مقر السفارة الفلسطينية، التقريرين المالي والاداري المقدمين من الهيئة السابقة حيث اعتمد التقرير الاداري وحول التقرير المالية للهيئة الادارية المقبلة وقدمت الهيئة الادارية السابقة استقالتها، حيث رشح د. تيسير جادالله ، و د. نجيب أبو وردة ،والأخ نائل الكحلوت لرئاسة المؤتمر ليشرفوا على انتخابات الجالية لما لهؤلاء الاخوة من ثقة من قبل الجمعية العمومية اذ يعتبروا من الرموز التاريخية والكفؤة للجالية التي يكن لها كل الاحترام والتقدير ، تميزت الجمعية العمومية للجالية الفلسطينية في مدريد بحضورها حيث شملت الرموز المؤسسة للجالية وشخصيات وازنة على الساحة الاسبانية ، تمت الانتخابات باشراف هيئة رئاسة المؤتمر وفاز بعضوية اللجنة سبعة اعضاء قد سبق ذكرهم.

يذكر أن جمعية الجالية الفلسطينية "القدس" بمدريد تم تأسيسها عام ١٩٨٧، كاحدى أهم الجمعيات المعنية والمهتمة بكافة شؤون الجالية الفلسطينية بإسبانيا مع جمعيات الجالية الفلسطينية الاخرى على امتداد مناطق المملكة الإسبانية.