الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"البديلة وآكشن إيد" يُكرمون مائة ناشط شبابي

نشر بتاريخ: 28/01/2020 ( آخر تحديث: 28/01/2020 الساعة: 10:28 )
"البديلة وآكشن إيد" يُكرمون مائة ناشط شبابي
بيت لحم- معا- اختتم مركز المعلومات البديلة فلسطين، ومؤسسة آكشن ايد فلسطين، ظهر أمس الاثنين أنشطة العام 2019، بتكريم نحو 100 ناشط شبابي من المجموعات الشبابية في الخليل وبيت لحم.
ويأتي هذا التكريم تتويجا لمرور عامين على برنامج المشاركة المدنية والديموقراطية للشباب الفلسطيني (civ)، الذي تنفذه مؤسسة آكشن إيد بالشراكة مع 3 مؤسسات هي المعلومات البديلة في بيت لحم، مركز حملة في الداخل المحتل ، ومركز مسارات للبحوث في رام الله.
عريفة الحفل سمر عبد ربه رحبت بالحضور من الشاب، وتحدثت عن اهمية مثل هذه اللقاءات لدعم وتعزيز الطاقات الشابة.
وتحدث وسام الشويكي مدير المنتدى العالمي للتدريب (جلوبال بلاتفورم) أثناء كلمته ممثلا عن مدير عام آكشن ايد فلسطين ابراهيم بريغيث، عن أهمية برنامج الشباب وإسهاماته في صقل الشخصية وبناء الثقة وتعزيز دور الشباب الريادي في العمل المجتمعي والابداعي من خلال انخراط هؤلاء الشباب في ائتلافات محلية ودولية تعكس بالضرورة الهوية الوطنية للشباب .
اما نصار ابراهيم مدير مركز المعلومات البديلة – فلسطين، فقد شكر مؤسسة آكشن إيد على احتضانها لهؤلاء الشباب ورعايتها مع كافة الشركاء لاحتياجاتهم وهمومهم.
وأكد على ضرورة التوسع في العمل الشباب والانتقال من الجغرافية الضيقة إلى مساحات عمل أوسع إقليمية ودولية.
كما تحدث كل من خالد الشريف وباسل النتشة وأحمد طقاطقة عن تجاربهم في العمل الشبابي وعن دورهم في التخطيط واطلاق المبادرات الشبابية الهادفة النابعة من الاحتياج المجتمعي.
وقد قدم خالد الشريف ممثلا عن مجموعة الخليل الشبابية شهادات التقدير لمؤسسة اكشن ايد والمعلومات البديلة تقديرا لجهودهم ودعمهم للشباب.
وفي نهاية الحفل، قام كل من نصار ابراهيم، ووسام الشويكي، ومي القيسي، بتوزيع شهادات التطوع والمشاركة والهدايا على 100 متطوع ومتطوعة ممن ساهموا باعمال تطوعية وتدريبات وورش عمل شبابية على مدار العامين المنصرمين.