الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الزعنون يدعو لاجتماع طارئ في الاردن

نشر بتاريخ: 29/01/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:01 )
الزعنون يدعو لاجتماع طارئ في الاردن
رام الله- معا- دعا سليم الزعنون رئيس المجلس الوطني الفلسطيني اعضاء المجلس المتواجدين في الاردن لعقد اجتماع طارئ يوم غد الخميس في مقر رئاسة المجلس بالعاصمة الاردنية الاردنية عمّان، للرد على مؤامرة القرن الامريكية الاسرائيلية لتصفية القضية الفلسطينية، والتي اعلنها الرئيس ترامب أمس في البيت الابيض.
وحيا الزعنون في تصريح صحفي صدر عنه، اليوم الاربعاء،، موقف الرئيس محمود عباس في رفضه القاطع لما يسمى بصفقة القرن، داعيا الى مزيد من الالتفاف حول قائد الشعب لافشال هذه المؤامرة، مشيدا في الوقت ذاته بجماهير شعبنا التي خرجت رفضا للمؤامرة الامريكية.
وقال الزعنون "ان ترامب اشهر سيفه في وجهنا وفي وجه كل العرب والمسلمين وسنقاومه بكافة الوسائل المتاحة، وندعو الامتين العربية والاسلامية للتصدي لتلك المؤامرة التي تستهدف القدس والمقدسات فيها وتسهدف حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وعودته واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس" .
وأكد الزعنون انه لا مجال الآن للحياد مع منْ يريد تصفية القضية والمشروع الوطني الفلسطيني، داعيا البرلمانات العربية والاتحاد البرلماني العربي والبرلمان العربي واتحاد البرلمانات الاسلامية وبرلمانات العالم الى اعلان رفضها لمؤامرة ترامب- نتنياهو الداعمة لاحتلال والاستيطان، واتخاذ الخطوات اللازمة لدعم حقوق الشعب.