الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ كميل يشارك في فعاليات اليوم الوطني لحماية الاغوار

نشر بتاريخ: 29/01/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:01 )
المحافظ كميل يشارك في فعاليات اليوم الوطني لحماية الاغوار
سلفيت- معا- شارك محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل على رأس وفد من محافظة سلفيت ضم امين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد واعضاء من لجنة الاقليم وكوادر حركة فتح وفصائل العمل الوطني ومدراء وممثلي المؤسسات الرسمية والاهلية والهيئات المحلية وحشد من فعاليات واهالي المحافظة، اليوم، في فعاليات اليوم الوطني لحماية الاغوار التي اقيمت في طوباس تحت عنوان "بدنا نحرث ارضنا ونزرعها" بحضور نائب رئيس حركة فتح محمود العالول واعضاء من الجنة المركزية والمجلس الثوري ورئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان ووزير الزراعة ومحافظين وعدد من المسؤولين والشخصيات الوطنية والطلبة الجامعيين والمؤسسات من مختلف المحافظات.

جاءت هذه المشاركة استجابة لدعوة مشتركة وجهتها محافظة سلفيت وحركة فتح اقليم سلفيت وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان لابناء شعبنا في المحافظة للتعبير عن الوقوف الى جانب القيادة الفلسطينية وعلى راسها الرئيس ابو مازن والرفض المطلق لاعلان الرئيس الامريكي ترامب عن صفقة القرن التي تعد بمثابة اعلان للحرب واعدام لاي فرصة للسلام في المنطقة.
واكد محافظ سلفيت وقوف الشعب الفلسطيني موحدا الى جانب قيادتنا امام عنجهية الاحتلال واسيادهم الامريكان وان ما تعرف بصفقة القرن ستتحطم على صخرة صمود ابناء شعبنا.
ووجه اللواء كميل التحية للرئيس محمود عباس على موقفه الوطنية المشرفة التي تجسد حالة الثبات والصمود والكبرياء لهذا الشعب. مشيرا الى ان القدس عربية فلسطينية وستبقى كذلك وان الاستيطان الى زوال. واشاد بحالة الصمود والتجذر بالارض التي تتجسد في منطقة الاغوار وكافة ربوع الوطن، معربا عن رفض واستنكار الكل الفلسطيني لتصريحات وقرارات الاحتلال الاخيرة بشان ضم الاغوار ومصادرة اراضيها.