الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجدلاني يزور السفارة الصينية للتضامن مع الشعب الصيني

نشر بتاريخ: 25/02/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
رام الله- معا- زار الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، صباح اليوم الثلاثاء السفارة الصينية للتضامن مع الشعب الصيني.
وأكد د. مجدلاني خلال الزيارة بحضور عضو اللجنة المركزية للجبهة تغريد كشك، واللقاء مع السفير الصيني المعتمد لدى دولة فلسطين قواة واي، على العلاقة الوثيقة بين دولة فلسطين وجمهورية الصين الشعبية ، وبين الشعبين الشقيقين ،مشيرا أن ما تمر به جمهورية الصين من ظروف صعبة نتيجة تفشي مرض كورونا، هي قضية انسانية، لا ينبغي أن تسيسها الولايات المتحدة وتستخدمها في حربها الاقتصادية ضد الصين، مؤكدين على تضامن شعبنا مع الشعب الصيني، متمنيا الشفاء العاجل للمرضى .
وتابع مجدلاني نقدر الجهود التي تبذلها الحكومة الصينية من أجل التغلب على هذا المرض ، الذي بدأ ينتشر في اغلب دول العالم ، متحولا لوباء عالمي ، يجب تضافر الجهود الصحية العالمية للحد منه والقضاء عليه .
ومن جانبه، قال السفير نقدر عاليا ونثمن هذه الزيارة التضامنية، التي تؤكد عمق العلاقات ، مع اتفاقنا بأنه وباء عالمي يجب تظافر الجهود للقضاء عليه ، مجددا دعم جمهورية الصين لدولة فلسطين ، ومشيدا بالزيارات التضامنية والموقف الرسمي والشعبي الفلسطيني مع الصين .