الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو بكر يترأس اجتماعا لمناقشة الوضع الاقتصادي بمحافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 25/02/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
أبو بكر يترأس اجتماعا لمناقشة الوضع الاقتصادي بمحافظة طولكرم
طولكرم- معا- ترأس محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، اجتماعا لمناقشة الوضع الاقتصادي بمحافظة طولكرم والبحث عن أفاق لتنشيطه وتطويره ، وذلك بمشاركة قائد المنطقة العقيد جمال أبو العز ومدراء الأجهزة الأمنية، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح مؤيد شعبان، وحركة فتح إقليم طولكرم، ومنسق فصائل العمل الوطني صائل خليل وممثلي الفصائل، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، وعدد من التجار والجهات المختصة ذات العلاقة.
واستعرض المحافظ أبو بكر الوضع السياسي العام، والجهود التي تبذلها القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس "أبو مازن" في مواجهة ما تسمى بصفقة القرن، والتي تعد امتدادا لوعد بلفور وغيره من المؤامرات، مشدداً على أهمية تعزيز صمود المواطنين على أرضهم في مواجهة الاحتلال، مؤكداً على دور حركة فتح و فصائل العمل الوطني، مشيراً إلى جهود الغرفة التجارية، وبلدية طولكرم، والجامعات، وجميع القطاعات وتجارنا لما يقومون به من دور في تعزيز الصمود والبقاء على الأرض،وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها شعبنا.
وتحدث رئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب عن الواقع التجاري والاقتصادي في محافظة طولكرم، وما تقوم به الغرفة من خطط وعمل من أجل استنهاض الحالة التجارية والاقتصادية، مشيداً بما يبذله المحافظ أبو بكر، والمؤسسة الأمنية، وفصائل العمل الوطني والتجار وكل مكونات محافظة طولكرم للحفاظ على الحالة الاقتصادية والتجارية والمضي بها إلى الأمام.
من جانبه أكد مؤيد شعبان عضو المجلس الثوري لحركة فتح على أهمية تعزيز صمود المواطنين، وكافة القطاعات، في مواجهة جرائم الاحتلال، مشيراً إلى أهمية اللقاء، للبحث في أفاق تنشيط الواقع التجاري لمحافظة طولكرم وتطويره.
إلى ذلك أشار منسق فصائل العمل الوطني صائل خليل إلى حالة التكامل والتعاون ما بين الفصائل والمستوى الرسمي، لبحث جميع القضايا التي تهم المواطنين ومناقشتها، مؤكداً حرص الفصائل على العامل الاقتصادي باعتباره من عوامل الصمود لشعبنا.
هذا وتخلل اللقاء مداخلات من رئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، والتجار المشاركين بالاجتماع، والذين قدموا مقترحات، وتوصيات لمتابعتها مع الجهات المختصة ذات العلاقة.