الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

جامعة بوليتكنك فلسطين وشركة بن ازحيمان يفتتحان مختبر نظم المعلومات

نشر بتاريخ: 26/02/2020 ( آخر تحديث: 26/02/2020 الساعة: 17:39 )
جامعة بوليتكنك فلسطين وشركة بن ازحيمان يفتتحان مختبر نظم المعلومات
الخليل- معا- افتتحت جامعة بوليتكنك فلسطين بالتعاون مع شركة بن ازحيمان مختبر نظم المعلومات في كلية العلوم الإدارية ونظم المعلومات، حيث افتتح المختبر عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس مجلس رابطة الجامعيين رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين معالي الأستاذ احمد سعيد بيوض التميمي، ورئيس مجلس الادارة السيد محمد ازحيمان، بحضور وفد من الشركة ضم كل من المدير العام في شركة بن ازحيمان السيد قاسم ازحيمان، ومدير العمليات السيد ناصر ازحيمان، ومدير الفروع السيد عبد الرزاق ربيع، وأعضاء مجلس رابطة الجامعيين الأستاذ رفعت طهبوب، والأستاذ علاء الدين الجعبري، ومدير عام داخلية جنوب الخليل السيد سالم شبانة، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عماد الخطيب، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، ورؤساء الدوائر والهيئتين الأكاديمية والإدارية في الكلية وطلبة تخصص نظم المعلومات.
وشكر التميمي شركة بن ازحيمان على دعمها السخي وبيّن أهميّة دعم المؤسسات الجامعية الفلسطينية، والاهتمام بالبحث العلمي، مشيراً إلى أنّ نجاح الجامعات الفلسطينية ينتج بتفاعلها مع المجتمع المحلي، وشكر مبادرة شركة بن ازحيمان ممثلة برئيس مجلس إدارتها ومدير العمليات فيها السيد ناصر ازحيمان أحد خريجي جامعة بوليتكنك فلسطين تخصص نظم المعلومات على مبادرته في تدشين هذا المختبر المختص بأحدث المواصفات العالمية.
وعبّر السيد قاسم ازحيمان عن سعادته بتواجده في جامعة بوليتكنك فلسطين الصرح التعليمي العريق والتي ترفد المجتمع الفلسطيني بمختلف التخصصات العلمية والأدبية والتقنية والمهنية. وقال "نحن نسجل اعتزازنا وافتخارنا بأنّ عدداً كبيراً من موظفي شركة بن ازحيمان أكبر شركة قهوة في فلسطين وفي العالم العربي هم من خريجي هذه الجامعة العريقة فكانوا إضافةً نوعيةً وسجلوا حضوراً لافتاً في أماكن تواجدهم". وإنّ شركة بن ازحيمان تسعى دائماً لدعم الاقتصاد والمنتج المحلي والحد من نسبة البطالة من خلال تشغيلها العديد من الموظفين في مصانعها في فلسطين والأردن والبحرين الخ. وأكّد على دعم الشركة المُستمر للجامعة والتي هي حاضنة الإبداع والريادة وأشاد بالشراكة القائمة ما بين القطاع الأكاديمي والقطاع الخاص.
وأكّد خريج الجامعة السيد ناصر ازحيمان على إهتمامه بجامعته العريقة التي تخرج منها، مُتمنياً لإدارة الجامعة وللطلبة التوفيق والتقدم، وأعطى العديد من النصائح المُختلفة لطلبة تخصص نظم المعلومات من خلال تجربته في العمل في السوق الفلسطيني.
وأضاف عميد كلية العلوم الإدارية ونظم المعلومات الدكتور اسماعيل الرومي بأنّ المختبر جاء لخدمة طلبة الكلية وذلك ضمن إستراتيجية الجامعة الريادية والتي تتنهج فلسفة التعليم المُتمحور حول الطالب من خلال مواكبة احدث الأساليب التعليمية، واعتماد التكنولوجيا الحديثة، وثمّن دور شركة بن ازحيمان بجهودهم التي يبذلونها في سبيل التعاون المشترك مع المؤسسات التعليمية وتحقيق التنمية مع قطاعات المجتمع في كافة المجالات.