الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء مع المحافظ حميد لاطلاق مراحل جديدة لحاضنة الاعمال بجامعة بيت لحم

نشر بتاريخ: 27/02/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
لقاء مع المحافظ حميد لاطلاق مراحل جديدة لحاضنة الاعمال بجامعة بيت لحم
بيت لحم- معا- التقى محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد وفدا من جامعة بيت لحم في إطار إطلاق مرحلة جديدة من حاضنة بيت لحم للأعمال BBI لتقديم خدمات ريادية لفئة الشباب والشابات في المشاريع الناشئة لخلق فرص عمل مستقبلية في مجالات عديدة خدماتية وتكنولوجية وأخرى سياحية.
ويتم خلال فترة تقديم البرنامج الاستشارات من قبل متخصصين من ضمنها خطط العمل ودراسة احتياجات الاسواق والموازانات في مجال تطوير عمل المشاريع المراد اقامتها.
ويتخلل خلال فترات التدريب تقديم الارشادات والبرامج التدريبية المناسبة والتواصل وبناء المهارات تهدف الى مساعدة الشركات الى الحصول على الاستثمار بعد الاحتضان.
وثمن المحافظ حميد البرامج التي ستقدم من قبل حاضنة بيت لحم للاعمال والتي تقوم عليها جامعة بيت لحم والتي تقدم الفرص للشباب والشابات في العمل وانشاء الشركات والاندماج في سوق العمل والتي تقدم كافة الارشادات والدورات المهمة لدعم الفكرة خلال فترات التدريب الى جانب الاهمية التي ترتكز عليها البرامج خاصة للخريجين والحصول على فرص ضمن مشاريع.
واكد حميد على ضرورة دعم هذه البرامج وذلك عبر التواصل مع جهات للتمويل من كافة القطاعات والحكومة مشيرا الى اولوياتها في خلق فرص عمل لما تعانيه مدينة بيت لحم في نسب البطالة المرتفعة وبيت لحم عنقود سياحي.
كان ذلك بحضور د. فادي قطان عميد كليه إدارة الأعمال في جامعه بيت لحم ورئيس حاضنة المشاريع جامعة بيت لحم و أ . هاني ابو ديه عضو امانه عامه جامعة بيت لحم.رئيس شركة نيت ورد السياحه وم. مازن كرم الرئيس التنفيذي لمؤسسة تطوير بيت لحم.