الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ايرلندا- انطلاق اجندة التقويم السنوي لجمعية التضامن

نشر بتاريخ: 12/12/2015 ( آخر تحديث: 12/12/2015 الساعة: 16:13 )
ايرلندا- معا-  أطلقت جمعية التضامن الايرلندي الفلسطيني التقويم السنوي الخاص بها للعام 2016 ( 2016 ِCalendar) برعاية عمدة مدينة كورك Chris O’LearyLord Mayor وبحضور سفارة دولة فلسطين لدى ايرلندا، في احتفالية رعاها رئيس البلدية وأقيمت في مقر مبنى البلدية التاريخي في وسط مدينة كورك.

وحضر الاحتفال عدد من الصحافيين والمناصرين ونشطاء جمعية التضامن من الإيرلنديين والفلسطينيين، والقى كل من رئيس البلدية اوليري وجيلان وهبه عبد المجيد من السفارة ومارتن كويجلي Martin Quigly رئيس جمعية التضامن كلمات شكر وتقدير للجهد الذي بذله القائمين على هذا العمل المتميز الذي يبرز تضامن الشعب الايرلندي مع فلسطين وشعبنا الفلسطيني.

وفي نهاية الحفل قدمت فاتن التميمي نائبة رئيس جمعية التضامن الكوفية الفلسطينية كرمز لنضال الشعب الفلسطيني ومقاومته الى رئيس البلدية، وشكرته باسم الجمعية وباسم الفلسطينيين المقيمين في ايرلندا على استضافته ورعايته الكريمة.

التقويم يضم مجموعة من اللقطات والصور من الحياة في فلسطين، التقطها عدد من الإيرلنديين خلال زيارتهم الى فلسطين، سعوا من خلالها الى نقل فهم واضح لحقيقة هذه المناطق التي زاروها، كما يضم حقائق تاريخية عن فلسطين واهم المحطات في تاريخها النضالي، موضوع المقاطعة. 

وعلى هامش الاحتفالية تم الاتفاق بين سفارة دولة فلسطين ورئيس بلدية كورك على لقاء قريب لبحث أوجه التعاون بشكل موسع.