الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المخابرات تقبض على "جاسوس" اندس بدائرة المفاوضات

نشر بتاريخ: 16/01/2016 ( آخر تحديث: 17/01/2016 الساعة: 07:27 )
المخابرات تقبض على "جاسوس" اندس بدائرة المفاوضات

بيت لحم - معا- افاد مصدر امني كبير لوكالة معا مساء اليوم، "ان جهاز المخابرات العامة الفلسطيني اعتقل احد الموظفين في دائرة شؤون المفاوضات بتهمة التخابر مع الاعداء واخضعه لتحقيق مهني وقانوني وقام بالاجراءات اللازمة لمتابعة الملف".

وافاد المصدر ان المتهم اعتقل في رام الله بعد متابعة ومراقبة طويلة، واتخذت الاجراءات القانونية اللازمة لمتابعته والتحقيق معه حتى تمكن جهاز المخابرات من مواجهته بالتهم المنسوبة اليه.


وناشد المصدر الامني وسائل الاعلام بتغطية الخبر بمسؤولية ومهنية بعيدا عن المبالغة، لان ذلك قد يضر بقضية التحقيق والامن القومي الفلسطيني.

وأفاد المصدر، ان المتهم لا يزال قيد التحقيق ويتم تجهيز الملف لتقديمه للجهات القضائية التي تبت بالامر بموجب القانون الفلسطيني.


وردا على سؤال من مراسلنا، اذا كان المتهم اعترف بالتهم المنسوبة اليه والتخابر مع العدو اجاب المصدر بان "المتهم اعترف بالتهم ولا يزال التحقيق مستمرا ومكثفا للوصول الى الحقيقة كاملة وحسم اضرارها".


وردا على سؤال اذا كان المتهم قد تسبب باضرار كبيرة للامن القومي الفلسطيني جراء تخابره قال المصدر "ان جهاز المخابرات العامة والجهات القانونية والسياسية تبحث بعمق وتدرس الاضرار التي تسبب بها المتهم للامن الفلسطيني، لتقديمها للقضاء والجمهور الفلسطيني باسرع وقت ممكن".