الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

استشهاد عنصر أمن في اشتباك مع مطلوبين ببلاطة

نشر بتاريخ: 19/03/2017 ( آخر تحديث: 21/03/2017 الساعة: 09:59 )
استشهاد عنصر أمن في اشتباك مع مطلوبين ببلاطة

نابلس -معا- استشهد احد افراد الامن الوطني واصيب اخر فيما اصيب المطلوب الاول للعدالة في مخيم بلاطة في أشتباكات جرت في المخيم خلال محاولة اعتقال مطلوبين.

واعلن محافظ نابلس ان المساعد في الامن الوطني الفلسطيني، حسن علي أبو الحاج من قرية كوبر من رام الله قد استشهد إثر إصابته برصاصة بالرأس خلال محاولة اعتقال مطلوبين للعدالة وهو متزوج منذ 6 اشهر فقط.

وكان مصدر أمني فلسطيني مسؤول قال أن المطلوب رقم واحد في مخيم بلاطة شرق نابلس أصيب بجروح وصفت بالخطيرة فيما أصيب اثنان من أفراد الأمن الفلسطيني بجروح وصفت أحدها بالخطيرة في عملية سريعة لاعتقال المطلوب.

وأضاف المصدر أن احمد ابو حمادة الملقب بـ"الزعبور" أصيب بجروح ونقل إلى أحد مستشفيات نابلس لتلقي العلاج، وقد وصفت إصابته بالخطيرة، فيما أصيب اثنان من أفراد الأمن الفلسطيني وصفت أحدهما بالخطيرة جراء اصابته برصاصة بالرأس حيث اعلن عن استشهاد لاحقا، وذلك خلال عملية أمنية سريعة جرت في مخيم بلاطة للقبض على المطلوب رقم واحد .

وحسب المصدر فأن "الزعبور" أصيب برصاصتين أحدهما بالرأس وأخرى بالبطن ونقل إلى مستشفي رفيديا الحكومي وادخل إلى غرفه العمليات الجراحية.
وأضاف المصدر أن عددا من الصبية أغلقوا مدخل المخيم وان قوات الأمن الفلسطيني نفذت عملية بناء على معلومات استخباراتية وانسحبت من المخيم.

بدورها قالت مصادر محلية في مخيم بلاطة لـ معا أن قوات الأمن الفلسطيني دخلت إلى المخيم بلباس مدني ونصبت كمينا عند المقبرة الشرقية، واشتبكت مع عدد من المسلحين المطلوبين لقوات الأمن لأكثر 15 دقيقة .

وأضاف المصدر أن قوات الأمن انسحبت من المخيم بعد أن أصابت المطلوب رقم واحد، ومسلح اخر رفض الخروج للعلاج.