الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تفوز في انتخابات مجلس طلبة كلية رام الله للبنات

نشر بتاريخ: 29/03/2017 ( آخر تحديث: 29/03/2017 الساعة: 18:23 )
فتح تفوز في انتخابات مجلس طلبة كلية رام الله للبنات
رام الله - معا - اكتسحت كتلة الشهيد ياسر عرفات، الذراع الطلابية لحركة الشبيبة الطلابية، اليوم الأربعاء، انتخابات مجلس الطلبة في كلية فلسطين التقنية "رام الله للبنات".
وجرت انتخابات مجلس الطلبة، اليوم الأربعاء، وبلغت نسبة الاقتراع 72%، وفازت كتلة الشهيد ياسر عرفات بمقاعد مجلس الطلبة البالغة 7 مقاعد.
وتنافس على الانتخابات 10 طالبات، 7 من مرشحات الشبيبة، و3 مستقلات.
وفازت بعضوية مجلس الطلبة كل من: رنين ابو لطيفة، اميرة جمال، تيماء الرفاعي، لبنى عبد الرحمن، سميحة زهران، ميادة ريماوي، وريعان مصلح.
وأشرفت على الانتخابات عميدة الكلية د. ديما الناظر تكونت لجنة الاشراف على الانتخابات من: عميدة شؤون الطلبة ورؤيسة لجنة الاشراف على الانتخابات اخلاص شبانة، انس ابو حسان، محمد سلطان، ايمان قنديل، انتصار القواسمي، كرمل النبالي، ودولت بدوي، وأيمن الهودلي من وزارة التربية والتعليم العالي.
وبذلت ملاك شومان منسق الشبيبة الطلابية في الكلية جهوداً جبارة خلال الانتخابات وما سبقها، من حيث التنسيق والدعاية الانتخابية، ونجحت في تحقيق الاكتساح.
وقال عضو قيادة الشبيبة، مسؤول ملف الكليات والمعاهد في الضفة، معتز قرعوش، إن حركة الشبيبة الطلابية فازت في الانتخابات التي جرت اليوم الأربعاء، بجميع مقاعد مجلس الطلبة والبالغ عددها سبعة مقاعد.
وأهدى قرعوش هذا الفور للرئيس محمود عباس، ولروح الشهيد ياسر عرفات.
وشدد قرعوش على أن استمرار فوز الشبيبة في انتخابات الكلية يؤكد على البرنامج الطلابي والنقابي الذي تقدمه الشبيبة سنوياً، وتقوم بتنفيذه خدمة للطالبات ولتطوير الطالبات والعملية التعليمية في الكلية.