الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"القاهرة عمان" يرعى حفل تكريم لتربية قلقيلية

نشر بتاريخ: 24/05/2017 ( آخر تحديث: 25/05/2017 الساعة: 10:35 )
"القاهرة عمان" يرعى حفل تكريم لتربية قلقيلية
قلقيلية- معا- رعى بنك القاهرة عمان، حفل تكريم المدارس والطلبة المبدعين في الأنشطة الطلابية في قلقيلية خلال العام الدراسي 2016/2017، الذي نظمته مديرية التربية في المحافظة.
جاء ذلك بمشاركة نائلة فحماوي عودة مديرة التربية، ومحمد خلف مدير بنك القاهرة عمان فرع قلقيلية راعي الحفل، وخضر عودة النائب الفني، ورؤساء الاقسام والأسرة التربوية.
وجاءت مبادرة البنك في اطار حرصه على أن يكون سباقا في دعم المسيرة التعليمية، ورعاية الطلبة والمؤسسات التربوية المميزة.
وأثنت فحماوي على رعاية البنك لهذا الحدث وغيره من الفعاليات التعليمية، مشيرة إلى أهمية الشراكات المجتمعية كرافعة حقيقية للعمل التربوي، وركيزة اساسية لدعم العملية التعليمية.
ولفتت إلى الإنجازات التي حققتها مدارس وطلبة محافظة قلقيلية، موضحة أن العام الماضي كان زاخرا بالعمل والجد والاجتهاد، الأمر الذي توج بنجاحات على كافة المستويات العربية والوطنية وفي مختلف المجالات الثقافية والعلمية والفنية.
وأشارت إلى أهمية الانشطة الطلابية كدعامة اساسية للعملية التعليمية، وتحقيق رؤية ورسالة وزارة التربية والتعليم العالي في تهيئة المواطن الصالح، وصقل شخصية الطالب من كافة النواحي، وزرع القيم الحميدة.
من جانبه، اشار معاذ نزال رئيس قسم النشاطات الطلابية في المديرية، إلى أن الحفل بمثابة رسالة شكر وامتنان لكل من ساهم في تحقيق الانجازات النوعية لمديرية التربية والتعليم في قلقيلية.
وجرى في ختام الحفل، توزيع الدروع التكريمية والشهادات على طلبة المدارس، والمعلمين والمشرفين التربويين، والهيئات الادارية في المدارس والمديرية.
تجدر الإشارة إلى أن بنك القاهرة عمان، يولي قطاع التعليم أهمية خاصة ضمن استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي يعتمدها.