الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

استلام وتسليم مجلس بلدي عزون

نشر بتاريخ: 25/05/2017 ( آخر تحديث: 25/05/2017 الساعة: 16:07 )
استلام وتسليم مجلس بلدي عزون
قلقيلية- معا- جرى، اليوم الخميس، مراسم استلام وتسليم مجلس بلدية عزون، برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية،في قاعة البلدية.
وحضر المراسم نائب قائد المنطقة العقيد شاهر اشبيطة ومدراء الأجهزة الأمنية، ومدير عام الحكم المحلي رائد مقبل، وسائد موافي رئيس لجنة بلدية عزون وأعضاء اللجنة، وطارق اعمير رئيس لجنة بلدية قلقيلية السابق، وفعاليات رسمية وشعبية من المحافظة.
وخلال المراسم، هنأ المحافظ بلدة عزون بإتمام عرسها الديمقراطي، مباركا للمهندسة يسرى بدوان بمناسبة انتخابها رئيسا لبلدية عزون، شاكرا رئيس لجنة البلدية والأعضاء السابقون على جهودهم للرقي بواقع البلدة، مؤكدا على دور المرأة الفلسطينية وعطائها، مشيرا الى ان انتخاب رئيسة بلدية شابة هو احد الإفرازات المهمة للعملية الديمقراطية، داعيا كافة المؤسسات الى تعزيز هذه التجربة الفريدة، شاكرا الحكم المحلي دعمه للبلدية.
من جانبه، أكد مدير الحكم المحلي أن الانتخابات هي حق دستوري للشعب الفلسطيني، وتسليم لجنة جديدة هو الديمقراطية بحد ذاتها، شاكرا المجلس البلدي القديم على ما قدمه من انجازات، منوها إلى أن انتخاب امرأة لرئاسة البلدية هي فرصة تاريخية للبلدة.
أما رئيس لجنة البلدية السابق، فهنأ الأمتان العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان الفضيل، مؤكدا على ضرورة ان نوجه كافة طاقاتنا لدعم الأسرى، شاكرا لطواقم البلدية ما قامت به من انجازات هامة خلال الفترة السابقة.
وفي كلمتها، شكرت رئيسة البلدية الرئيس محمود عباس والدكتور رامي الحمدالله على حرصهم بأن تجري الانتخابات في موعدها، مؤكدة أن المجلس البلدي يقف أمام مسؤولياته، وهناك تحديات يجب العمل على انجازها، ومنها انجاز المخطط الهيكلي للبلدة ومشاريع بنى تحتية.
وقال طارق اعمير" اننا جنود في هذا الوطن وهناك مهام نكلف بها نعمل على تأديتها خدمة للوطن، ولتعزيز صمود المواطنين"، مشيرا الى ان بلدة عزون مميزة بفضل عطائها الوطني ودعمها لمؤسسة البلدية.
وجرى خلال المراسم الاستماع الى التقرير المالي والتوقيع على التقريرين المالي والإداري ومحضر الاستلام، وتكريم رؤساء البلدية السابقين.