الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنمية قلقيلية تكرم شبكة حماية الطفولة

نشر بتاريخ: 25/05/2017 ( آخر تحديث: 25/05/2017 الساعة: 16:08 )
تنمية قلقيلية تكرم شبكة حماية الطفولة
قلقيلية- معا- نظمت مديرية التنمية الاجتماعية، اليوم الخميس، حفلا تكريميا لأعضاء شبكة حماية الطفولة والداعمين لها، برعاية المحافظ اللواء رافع رواجبة.
وحضر التكريم نائب المحافظ العقيد حسام أبو حمدة، ونائب قائد المنطقة العقيد شاهر اشبيطة، ومدير التنمية الاجتماعية ياسر مراعبة، واعضاء الشبكة.
وخلال الاحتفال، هنأ المحافظ الأمتين العربية والإسلامية بقرب حلول شهر رمضان الفضيل، سائلا المولى ان يأتي العام القادم وقد تحققت اماني الشعب بالحرية والاستقلال، منوها الى ان رمضان يأتي والاسرى يخوضون إضرابا مفتوحا عن الطعام، مؤكدا على أهمية اصطفاف الشعب الفلسطيني حول قضيتهم العادلة.
وثمن دور وزارة التنمية الاجتماعية التي انتقلت من مرحلة الإغاثة إلى التمكين، معبرا عن فخره بمؤسسات المحافظة التي تعمل وفق نظام تشاركي يساهم بالرقي في الخدمة ويعزز من صمود المواطنين في المحافظة.
بدوره، نقل ياسر مراعبة تحيات وزير التنمية الاجتماعية، مثمنا الجهود الجبارة التي تقوم بها الشبكة، مشيرا الى ان الشبكة تعمل بنمط تشاركي وتستجيب للاحتياجات، مؤكدا ان الواقع الذي نعيشه واقع اليم نتيجة للاحتلال وهذا يتطلب جهدا مضاعفا للرقي بواقع الطفولة التي يحاول الاحتلال قتل براءتها.
وفي نهاية الاحتفال، وزعت الدروع التكريمية على اعضاء شبكة حماية الطفولة في المحافظة.