الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

حميد محسن يتوج بلقب "سمعنا صوتك"

نشر بتاريخ: 26/05/2017 ( آخر تحديث: 28/05/2017 الساعة: 10:09 )
حميد محسن يتوج بلقب "سمعنا صوتك"

بيت لحم- معا- توج المشترك حميد محسن من المثلث بلقب "سمعنا صوتك" في الحلقة النهائية من برنامج المواهب الغنائية "سمعنا صوتك" والذي يعرض على مسرح جمعية الهلال الاحمر وينتج ويبث عبر فضائية معا.
وبعد رحلة شاقة من تجارب الاداء والعروض المباشرة جاء تتويج محسن باللقب، وتخللت رحلته العديد من المحطات بين تحديات وانجازات وعقبات، حيث تمكن من تجاوز العديد من المراحل وصولا للنهائي.


وشهد المسرح عروضاً غنائية وطنية استطاع خلالها المشتركون أن يثيروا حماس الجمهور الذي عبر عن تضامنه مع الاسرى من خلال هتافاته في مدرجات المسرح.
وقبل اعلان النتائج، أكد مدير عام شبكة معا المهندس رائد عثمان أن شبكة معا ماضية في انتاج برامج تخدم الشباب الفلسطيني وتدعم اماله وأحلامه، اضافة إلى امتاع الجمهور وتقديم محتوى يتناسب مع احتياجاته.

ولفت عثمان إلى أن شبكة معا الاعلامية وضعت خطة متكاملة استعدادا لشهر رمضان المبارك تشمل العديد من البرامج والمسلسلات.
وقدم عثمان شكره لكل من ساهم بنجاح البرنامج، متمنيا للفائز وباقي المشتركين التوفيق في حياتهم المهنية.
وتنافس على اللقب 4 مشتركين هم: حميد محسن من المثلث، ومحمود بكري من البعنة، ومحمود خطيب من مجد الكروم، وشادي ملاك من حيفا بعد تمكنهم من الوصول إلى النهائيات.

يذكر ان المشترك من محمود خطيب من مجد الكروم، انسحب من الحلقة الاخيرة نتيجة ظرف عائلي طارىء.

واحتضن البرنامج مشتركين ومتسابقين من الضفة وأراضي الـ 48، تنافسوا فيما بينهم على اقناع لجنة التحكيم والجمهور بالأداء الافضل، والصوت الاجمل خلال مختلف مراحل البرنامج.
وكانت المرحلتين الأول وهي تجارب الأداء، والثانية "التصفيات" قد اسفرت عن تأهل 26 مشتركاً لمرحلة العروض المباشرة.
وهدف برنامج "سمعنا صوتك" إلى امتاع عشاق الغناء والطرب بخامات صوتية استثنائية، إلى جانب تقديم جرعة مضاعفة من الإثارة والحماس اللذيْن اكتنفتهما العروض المباشرة.