الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فلسطين الاهلية" تختتم المرحلة الاولى من فعاليات جائزة شطريت

نشر بتاريخ: 28/05/2017 ( آخر تحديث: 28/05/2017 الساعة: 16:49 )
"فلسطين الاهلية" تختتم المرحلة الاولى من فعاليات جائزة شطريت
بيت لحم- معا- اعلنت اللجنة المنظمة لجائزة الاستاذ شريف شطريت السنوية لافضل مشاريع تخرج في كلية فلسطين الاهلية الجامعية، نتائج تقييم المرحلة الاولى لهذا العام في الحقول الثلاث التي تشملها الجائزة وهي العلوم الادارية والمالية والعلوم الطبية المساندة بالإضافة الى تكنولوجيا المعلومات.
وتأهلت 5 مشاريع من كل حقل للمرحلة النهائية التي ستختتم مباشرة بعد شهر رمضان في حفل لتوزيع الجوائز المالية على المشاريع الفائزة والتي تبلغ 4.500 دولار امريكي.
ولمساعدة الطلبة لتقديم مشاريع نوعية وعرضها بشكل مميز فقد تم تنظيم برنامج تدريبي للفرق المتأهلة للمرحلة النهائية شمل مهارات العرض والتقديم بالاضافة للعناصر الاساسية التي يجب ان يتضمنها الطلب النهائي، قام عليها مجموعة من المدربين شملت الدكتور احمد حسساسنة وأ. خالد شناعة و أ. هند ابو شخيدم.
يذكر ان جائزة الاستاذ شريف شطريت السنوية لافضل مشاريع تخرج هي جائزة سنوية تهدف لتشجيع الابداع والتميز في البحث العلمي وهي مخصصة هذا العام لمؤسسات التعليم العالي في جنوب ووسط الضفة الغربية في الحقول المذكورة وتقوم بادارتها لجنة متخصصة من كلية فلسطين الاهلية الجامعية في بيت لحم ويمولها رجل الاعمال الفلسطيني الاستاذ شريف شطريت.