السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التضامن الخيرية" تقيم سبعة أمسيات رمضانية في نابلس

نشر بتاريخ: 22/06/2017 ( آخر تحديث: 22/06/2017 الساعة: 17:22 )
نابلس- معا- اقامت جمعية التضامن الخيرية بنابلس سبعة امسيات رمضانية جماعية لايتامها في المحافظة، وذلك ضمن سلسلة النشاطات التي تقوم بها الجمعية خلال شهر رمضان الفضيل بتبرع كريم وسخي من فاعلي خير ومؤسسات محلية
وتهدف هذه الامسيات إلى تكريس قيم التضامن وإحياء مظاهر التكافل الإجتماعي، ولاشراك الأطفال وذويهم في المجتمع ودمجهم مع المجتمع.
وأكد مقبول أن الجمعية ستبذل كل ما بوسعها ووفق الإمكانات المتاحة للأنشطة الهادفة الى رعاية الايتام، مبينا أن ذلك الأمر يتطلب دعما متواصلا من قبل رجال الاعمال وفاعلي الخير كونها من ابواب الخير الذي حث عليها الدين الحنيف.
ودعا كافة المؤسسات والشخصيات الى ضرورة المشاركة والمساهمة في هذه الحملة كل حسب امكانياته وذلك من اجل تعزيز الشعور بالمسؤولية الاجتماعية بين فئات الشعب.
من ناحية اخرى، أعرب كافة اعضاء الهيئة الادارية في الجمعية عن تقديرهم لفاعلي الخير ولجميع المؤسسات المحلية والمتبرعين من داخل فلسطين وخارجها لتنظيم مشروع "إفطار صائم" لهذا العام والذي اشتمل على مرحلتين تضمنت الأولى توزيع آلاف الطرود الغذائية على اسر الايتام والمحتاجين والفقراء والمرحلة الثانية تنظيم افطارات جماعية رمضانية لفئات الايتام.
وشكر أهالي الأيتام فاعلي الخير على لفتتهم الكريمة التي كان لها الأثر الطيب في نفوس الأيتام وأهاليهم.