الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأعرج يبحث مع الاتحاد الاوروبي دعم تنفيذ مشاريع في مناطق "ج"

نشر بتاريخ: 26/07/2017 ( آخر تحديث: 26/07/2017 الساعة: 18:04 )
الأعرج يبحث مع الاتحاد الاوروبي دعم تنفيذ مشاريع في مناطق "ج"
رام الله - معا - بحث وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، ووفد من الاتحاد الاوروبي يوم الأربعاء، آليات تنفيذ برنامج من الاتحاد لدعم تنفيذ مشاريع في المناطق المسماة "ج" بقيمة (3.6) مليون يورو.
وأكد الأعرج أهمية العمل في المناطق المسماة "ج" وأهمية البرنامج الذي يأتي منسجماً مع أجندة السياسات الوطنية للحكومة الفلسطينية " المواطن أولاً، لتعزيز صمود المواطنين وتثبيتهم في أراضيهم.
وأضاف الأعرج أن الحكومة الفلسطينية تولي أهمية بالغة للمناطق المسماة "ج" والتي تشكل الأساس الحيوي للدولة، وتسعى بشكل دؤوب لتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين وتسهيل وصول الخدمات إليهم بالرغم من كافة اجراءات الاحتلال وممارساته العنصرية من مصادرة للأراضي وهدم للمباني والمنشآت والمرافق الحيوية.
ودعا الأعرج الهيئات المحلية إلى تقديم مقترحات مشاريع تنسجم وفق احتياجاتهم والتي تهدف إلى العدالة في توزيع الخدمات، وجاهزية الوزارة لتعريفهم بالبرنامج وتشجيعهم على تقديم المقترحات الخاصة بالمشاريع وخاصة في مجال البنية التحتية وغيرها من المشاريع.
وشكر الأعرج الاتحاد الاوروبي على مواقفه الداعمة دوما للشعب الفلسطيني، مؤكداً أهمية استمرار الدعم المقدم من قبل الاتحاد لقطاع الحكم المحلي.