الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عباس زكي يزور بلدية دورا

نشر بتاريخ: 17/08/2017 ( آخر تحديث: 17/08/2017 الساعة: 14:48 )
الخليل- معا- استقبل الدكتور نعمان عمرو رئيس بلدية دورا وأعضاء المجلس البلدي والعاملين في البلدية، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي.
ورافق زكي وكيل وزارة الأوقاف زياد الرجوب، وأمين سر اقليم الجنوب ياسر دودين، وأعضاء الإقليم.
ورحب عمرو بالوفد الضيف وعلى رأسهم عباس زكي، شاكراً له على زيارته للبلدية، مستعرضا نشاطات البلدية ومشاريعها التنموية والمستقبلية.
وأطلع عمرو، زكي على المشاريع التي يجري تنفيذها، وشكره على حرصه واهتمامه بزيارة البلدية، متطرقا لإحتياجات المدينة والمشاكل التي تعاني منها.
من جانبه، هنأ زكي مجلس بلدي دورا بمناسبة توليهم مهام البلدية، وقال إن هذه الزيارة تأتي كدعم للبلدية كونها من أهم المؤسسات في المدينة، والتي تحمل على عاتقها تقديم الخدمات وكل ما يلزم وما هو ضروري لتسهيل حياه المواطنين.
كما دعا في حديثه المجلس البلدي والعاملين في البلدية للعمل بروح الفريق، مؤكدا على أن البلدية هي قطاع عام تحوي الجميع يجب ان تقدم الخدمات بجودة عالية ولكافة المواطنين، متمنياً من المجلس احداث تغيير للأفضل في المدينة.
من جانبهم، تحدث أعضاء المجلس البلدي والحاضرين من المدينة على جملة من المطالب والإحتياجات الملحة لمنطقة الجنوب والتي تعتبر في منطقة إستراتيجية للتحدي والمواجهة، مصطفين خلف القيادة السياسية في مواجهة عجرفة الاحتلال.
وشكر الحضور زكي على تفهمه رسالة اهالي مناطق الجنوب لتعزيز صمودهم.