الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامن يعلن مقتل مطلوب واصابة اثنين خلال اشتباك في يطا

نشر بتاريخ: 13/09/2017 ( آخر تحديث: 13/09/2017 الساعة: 12:41 )
الامن يعلن مقتل مطلوب واصابة اثنين خلال اشتباك في يطا

الخليل-معا- قتل مطلوب واصيب اثنين بينهم رجل امن خلال اشتباك مسلح في مدينة يطا جنوب الخليل وقع فجر اليوم.

وقال مصدر امني لمراسل معا في الخليل:" بعد الساعة الثالثة من فجر اليوم، وصلت اشارة عن وجود سيارة مشبوهة تحمل لواحة ويقوم من بداخلها باطلاق الرصاص في الهواء ويعربدون في شوارع يطا، على الفور تحركت قوة من الدوريات المشتركة الى المكان، وحينما طلب من سائق السيارة التوقف، قاموا باطلاق الرصاص على القوة الامنية ما ادى لاصابة احد افراد الامن الوطني بالرصاص، فردت القوة باطلاق النار على السيارة ما ادى لمقتل مطلوب واصابة آخر".

وقال المصدر:" تم نقل المصابين الى مستشفى ابو الحسن القاسم في يطا، حيث اعلن الاطباء عن وفاة عبد الجليل الهروش العبيد 34 عاما واصابة فوزي ابو طبيخ 34 عاما وصفت اصابته بالمتوسطة، فيما وصف الاطباء وضع رجل الأمن الصحي بالمتوسط".

واضاف المصدر الامني:" كما تم اعتقال مطلوب كان يتواجد برفقتهما بالسيارة المشبوهة، ولدى تفتيش السيارة تم العثور بداخلها على ذخيرة ومخدرات ومشروبات كحولية".

واوضح المصدر، ان المطلوب العبيد، كان قد صدر بحقه حكم بالسجن لمدة 6 أشهر وصادر بحقه مذكرات عن النيابة العامة، وعليه الكثير من القضايا منها: اطلاق الرصاص والعربدة وتجارة مخدرات وسلاح، كما ان المطلوب ابو طبيخ مطلوب للاجهزة الامنية على عدة قضايا منها: تحارو مخدرات وعربدة وإطلاق الرصاص.

واشار الى ان الاجهزة الامنية قد فتحت تحقيقا في الحادثة.