الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"النضال" بذكرى زيتاوي: دماء وتضحيات الشهداء لن تذهب هدرا

نشر بتاريخ: 21/10/2017 ( آخر تحديث: 21/10/2017 الساعة: 10:57 )
"النضال" بذكرى زيتاوي: دماء وتضحيات الشهداء لن تذهب هدرا
طولكرم- معا- أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم بأن مسيرة النضال والتضحيات مستمرة في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي وسياساته العنصرية والعدوانية ، وجددت الجبهة تمسكها بإرث وتضحيات الشهداء ، مؤكدة ًفي بيان لها بمناسبة الذكرى الـ 17 لاستشهاد المناضل مصطفى زيتاوي أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً .
واستذكرت الجبهة مواقف وشجاعة ومسيرة نضال شهيدها الزيتاوي، الذي التحق بصفوف الجبهة والثورة إلى أن استشهد في مدينة طولكرم برصاص وقذائف الاحتلال الإرهابي الغاصب ظهيرة يوم 21/10/2001 .
وقالت الجبهة أنها ماضية بالنضال ، جنباً إلى جنب مع الكل الوطني وفي إطار دورها الوطني الطليعي ، تحفظ ارث الشهداء وعذابات الأسرى ، داعيةً إلى ضرورة توفير كل مقومات الدعم والإسناد من قبل المؤسسات الرسمية لأهالي الشهداء والأسرى تمجيداً وحفظاً لهذه المسيرة الحافلة بالنضال والتضحيات والتي لولاها لما تحققت هذه المنجزات الوطنية والتي يصر شعبنا على استكمالها على طريق الحرية والعودة والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة .
ودعت الجبهة في هذه الذكرى إلى أهمية استكمال خطوات تحقيق المصالحة الوطنية والعمل على إنهاء كافة مظاهر الانقسام وتغليب التناقض الرئيسي مع الاحتلال .