الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاتصالات يترأس اجتماعا للإدارات العامة في شقي الوطن

نشر بتاريخ: 23/10/2017 ( آخر تحديث: 23/10/2017 الساعة: 18:34 )
وزير الاتصالات يترأس اجتماعا للإدارات العامة في شقي الوطن
غزة- معا- وصل وزير الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات أ. د. علام موسى برفقة وكيل الوزارة م. سليمان الزهيري وعدد من موظفي الوزارة برام الله ظهر اليوم إلى مقر الوزارة لمتابعة إنجازات و أعمال الوزارة، وكان في استقباله كوادر الوزارة في غزة.
وعقد الوزير فور وصوله اجتماعا ضم الفئات العليا في الضفة وغزة و ناقش الجانبين اليات توحيد العمل في الوزارة بين جناحي الوطن.
وشدد الوزير على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد من اجل خدمة أبناء شعبنا و الارتقاء ومواكبة التطور التكنولوجي في قطاع غزة.
وأكد د. موسى على ضرورة توحيد الوزارة فنيا وتكنولوجيا واعلاميا والدمج بين الادارات في شقي الوطن مشددا على الاهتمام بدور الاعلام لما له من أهمية في انهاء الانقسام وتطوير المجتمع .

واستمع الوزير الى شرح مستفيض من عدد من المدراء العامين حول ابرز الانجازات التي حققتها الوزارة على صعيد القوانين والخطط والتطبيقات الالكترونية والسير قدما في تنفيذ مشروع الحوسبة الالكترونية للعمل الحكومي.
واصدر الوزير توجيهاته للشروع بورشة عمل كبرى تتضمن العمل على توحيد الادارات في شطري الوطن وتوحيد الرؤى والاهداف والاعداد لخطة تشغيلية للعام المقبل تكون ذات طابع موحد لشطري الوطن.