الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح دوار الشهيد ياسر عرفات في واد الفارعة

نشر بتاريخ: 11/11/2017 ( آخر تحديث: 11/11/2017 الساعة: 15:33 )
افتتاح دوار الشهيد ياسر عرفات في واد الفارعة
طوباس- معا- افتتح القائم بأعمال محافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية احمد اسعد اليوم دوار الشهيد ياسر عرفات في واد الفارعة ، ويأتي ذلك بالتزامن مع إحياء الذكرى ال13 لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات.
وحضر حفل الافتتاح إلى جانب الأسعد ، أمين سر حركة فتح في طوباس محمود صوافطة ، ومدراء وممثلي الأجهزة الأمنية ورئيس مجلس قروي واد الفارعة نهاد صلاحات ورئيس اللجنة الشعبية لمخيم الفارعة عبد المنعم مهدواي بالإضافة إلى ممثلي مديرية الاشغال العامة و رؤساء البلديات ومدراء دوائر المؤسسات الحكومية والأهلية والغرفة التجارية.
وقال القائم بأعمال محافظ طوباس أحمد الأسعد إننا ما زلنا نسير على خطى الراحل عرفات ، و أن الطريق إلى القدس يجب أن تمر من قبره ، مشيرا إلى إن الرد المليوني الذي سيكون في ساحة السرايا بغزة اليوم هو دليل قاطع على حب الشهيد الراحل.

وأشاد الأسعد بتناسب افتتاح الدوار مع مرور الذكرى ال13 لاستشهاد القائد الرمز ابو عمار ، مؤكدا على توالي الانجازات الوطنية التي تليق بالمحافظة.
من جهته،قال أمين سر حركة فتح في طوباس محمود صوافطة نحن نسير على خطى الشهيد عرفات، الذي نقل القضية الفلسطينية للعالم الخارجي، لافتا إلى أن الشعب الفلسطيني سيحافظ على إرث الشهيد المتمثل بالحفاظ على القضية.
وأضاف صوافطة بان اليوم تمر ذكرى أليمة على الشعب الفلسطيني،وهي رحيل القائد الرمز الذي لا طالما كان الأب الروحي للشعب الفلسطيني.
وأشار رئيس مجلس قروي الفارعة نهاد صلاحات بقوله :"نجتمع اليوم لنبني لبنة جديدة من لبنات هذا الوطن،صرحا جديدا نضيفه لبلدنا واد الفارعة وللمحافظة الغراء، صرح يحمل أغلى الأسماء وأعرقها.
وقال رئيس اللجنة الشعبية لمخيم الفارعة عبد المنعم مهداوي :"من هنا نبعث برقية دعم وتأييد للرئيس محمود عباس ،ونشد على يده في صموده التاريخي بوجه الاحتلال الغاشم وفي وجه الضغوط الإقليمية".