الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التنمية الإجتماعية في طولكرم تنظم ورشة حول إدارة الحالة

نشر بتاريخ: 03/12/2017 ( آخر تحديث: 03/12/2017 الساعة: 14:21 )
التنمية الإجتماعية في طولكرم تنظم ورشة حول إدارة الحالة
طولكرم- معا- نظمت مديرية التنمية الإجتماعية في طولكرم ورشة عمل حول برنامج إدارة الحالة.
جاء ذلك إستكمالاً للمشروع المساعدة الفنية الممول من قبل الإتحاد الأوروبي حول برامج إدارة الحالة، واستكمالاً للنشاطات المتعلقة حول تطوير وبناء إدارة الحالة للفئات الإجتماعية للوصول إلى خدمات نوعية للفئات المستهدفة في الوزارة، بحضور الفريق الفني التابع للوزارة ومديرية تنمية طولكرم وخبير المشروع في الإتحاد الأوروبي فالنتين فلادو ودائرة نظم المعلومات في الوزارة وعرفات ابوراس من العلاقات العامة.
وهدفت هذه الورشة إلى عرض للنماذج التي تم تطويرها للمستفيدين والدخول لاحقا إلى مرحلة التنفيذ من قبل الباحثين والمسؤولين في الميدان.
وقدمت جهان عبد الله شرحاً تفصيلياً عن النماذج التي سيتم إعتمادها في إدارة الحالة ومشاركتها مع أعضاء الفريق والخبير الأوروبي تمهيدا لدخولها مرحلة التنفيذ.
من جهته، قدم فواز حمزة من الإدارة العامة لمكافحة الفقر نموذجا عمليا حول حالة تم التعامل معها من قبل فريق إدارة الحالة، إضافة الى النماذج الخاصة المنوي تنفيذها من قبل المسؤولين والباحثين كخطوة تطبيقية للإستمارات المصممه في إستهداف الفئات الإجتماعية.
وفي نهاية اللقاء، تم الإنفاق على تحديد الآليات المنهجية ومناقشة التعديلات المتعلقة بعمل الإستمارة ونماذج إدارة الحالة للوصول إلى تقديم أجود الخدمات الإجتماعية بما يضمن الشفافيه والنزاهه في العمل.