الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فتح" بسلفيت تكرم مدير مستشفى النجاح البروفيسور سليم الحاج

نشر بتاريخ: 06/12/2017 ( آخر تحديث: 06/12/2017 الساعة: 13:34 )
"فتح" بسلفيت تكرم مدير مستشفى النجاح البروفيسور سليم الحاج
سلفيت- معا- زار وفد من حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"  إقليم سلفيت مستشفى النجاح الجامعي لتكريم البروفيسور سليم الحاج يحيى والدكتور وفيق عثمان.
وقدم الوفد للبروفيسور الحاج والدكتور عثمان درعا تقديريا لجهودهما المميزة في خدمة ابناء الوطن، وأهمية الدور الريادي بتطوير وخدمة المستشفى والنهوض بمستوى الطب في فلسطين.
وضم الوفد عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت، واعضاء لجنة الإقليم علي القاق وعزام مصطفى وأيمن أبداح، والدكتور شاهر شتية، والوفد المرافق لهم، حيث كان بإستقبالهم البروفيسور سليم الحاج يحيى المدير التنفيذي لمشفى النجاح الجامعي، والدكتور وفيق عثمان رئيس قسم الطوارئ في المشفى، وهيا بركات مديرة العلاقات العامة في المشفى .
في بداية اللقاء، أشاد عواد بالدور الريادي للبروفيسور بالنهوض وتحسين مستوى الطب في فلسطين، مؤكدأ أنه اصبح هنالك ثقة ما بين المريض والطاقم الطبي وهذا لم يأتي إلا من خلال النجاحات المستمرة وكفاءة الطواقم الطبية في المستشفى.
وأكد عواد ان السمعة الطيبة للبروفسيور سليم الحاج والدكتور وفيق عثمان تسبقهما اينما كانا، فالاداء والمهنية العالية التي يتصفان بهما تجعلهما محل احترام وتقدير، وان حركة فتح تفتخر بمثل هذه الشخصيات، وتقوم في هذه المناسبة بتكريم أبناء فلسطين الأوفياء.
وبدوره، رحب البروفيسور سليم بالوفد، واصفاً الزيارة بانها لفتة كريمة من حركة فتح، وأنها حافز من اجل استمرارية ما تم التوصل اليه من نجاح، مؤكدا على ان التقدم والنجاح الذي وصل اليه المستشفى يعود الى العمل بروح الاسرة والفريق الواحد، وثقته بكافة الطواقم التي يمتلكها المستشفى.
وأوضح سليم ان علاقة المستشفى بالمجتمع المحلي علاقة مهمة يجب ان ترتبط بالقيم والمثل، وهو امر يدعم الرقي والتقدم وتقديم الافضل للجمهور والمرضى، مضيفاً أنه يجب العمل لبناء فلسطين وتشجيع الكفاءات العلمية على العودة الى الوطن لخدمته، ودعاهم ان يفتخروا بأنفسهم قائلا" انتم شعب الله المختار ولا تسمحوا لأحد أن يقول لكم غير ذلك" .