الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز مصادر التنمية الشبابية – نادي قلقيلية الأهلي يعقد مؤتمراً شبابيا

نشر بتاريخ: 19/12/2017 ( آخر تحديث: 19/12/2017 الساعة: 18:26 )

قلقيلية -معا- عقد مركز مصادر التنمية الشبابية / نادي قلقيلية الأهلي وضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالتعاون مع مؤسسة آيركس "IREX" يوم الخميس، مؤتمراً شبابياً للمرة الثانية على التوالي في قاعة ومسرح بلدية قلقيلية.

وحضر المؤتمر ما يزيد على (60 ) شاباً من كلا الجنسين، وعدد من المسئولين، حيث حضر مدير عام الإدارة العامة- مجلس الشمال للمجلس الأعلى للشباب والرياضة يوسف الزعبي، ومعه ممثل عن المجلس الأعلى للشباب والرياضة نضال الحكيم، وممثل بلدية قلقيلية عضو المجلس مصطفى أبو صالح، ومدير عام محافظة قلقيلية محمد أبو خضر، ومدير دائرة التخطيط في بلدية قلقيلية المهندس نبيل برهم، وممثلة دائرة السير مرام عدوان، ومديرة مكتبة قلقيلية لينا شاور، ورئيس نادي قلقيلية الأهلي غسان جوابرة .

واجاب الجميع على أسئلة تتعلق بقضايا أزمة المواصلات والسرفيس في قلقيلية، ومشكلة عدم وجود صالة رياضية مغلقة لألعاب كرة الطائرة وكرة اليد وكرة السلة في المحافظة، إضافة إلى مشكلة عدم وجود مكتبة ثقافية متاحة لساعات طويلة، وعدم وجود منتزه عام مجاني في المدينة، إضافة إلى مشكلات وقضايا أخرى طرحها المشاركون أنفسهم.

وهدف المؤتمر إلى إشراك الشباب في قضايا ومشكلات مجتمعاتهم والعمل علة إيجاد الحلول لها، وتقريب وجهات النظر بين الشباب والمسئولين، وخلق حلقة حوار فيما بينهم.