الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

دورة في الاتصال والمهارات الادارية ويوم تفريغ نفسي

نشر بتاريخ: 23/12/2017 ( آخر تحديث: 23/12/2017 الساعة: 10:39 )
دورة في الاتصال والمهارات الادارية ويوم تفريغ نفسي
قلقيلية- معا- ضمن مشروع الصحة الإنجابية المبني على الحق بالصحة في المجتمع الفلسطيني والذي تنفذه مؤسسة لجان العمل الصحي تم تنفيذ دورة في الاتصال والتواصل وكتابة التقارير للموظفين العاملين في لجان العمل الصحي بمنطقة الشمال في تخصصات مختلفة (الإدارة، والتمريض، والاستقبال، والاخصائيات الاجتماعيات) حيث تم عقد هذه الدورة في مركز إشراقة في قلقيلية.
وهدفت الدورة لرفع كفاءة العاملين ضمن مشروع الصحة الإنجابية وتطوير المهارات الإدارية لدى المشاركين وتنميتها من خلال تزويدهم بمجموعة متنوعة من مهارات الاتصال الفعال ومساعدتهم على تطبيقها والاستفادة منها في أنشطة العمل المختلفة. وكذلك تنمية مهاراتهم في إعداد وكتابة التقارير الخاصة بالعمل.
إلى ذلك وضمن المشروع ذاته ولمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة وبالشراكة مع محافظة طوباس وضمن النشاطات والفعاليات التي تمت في محافظة طوباس تم عقد يوم تفريغ نفسي للعاملين في المؤسسات ضمن شبكة مناهضة العنف ضد المرأة في محافظة طوباس بإشراف لجان العمل الصحي وتم تنفيذ هذا اليوم في مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة. وحضرته كافة المؤسسات العاملة في المجال وهدف النشاط لزيادة الوعي لدى العاملين في طرق التعامل مع النساء المعنفات والتواصل السليم للحد من ظاهرة العنف ضد المرأة.