الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تهنئ تربية طوباس لفوز معلمة من أفضل المعلمين على مستوى الوطن

نشر بتاريخ: 24/12/2017 ( آخر تحديث: 24/12/2017 الساعة: 14:29 )
طوباس - معا-قدمت اليوم الشرطة التهاني لأسرة التربية والتعليم في محافظة طوباس وذلك لفوز المعلمة أيات خالد على من أفضل ثلاثة معلمين على مستوى الوطن.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذا التكريم تقديراً لدورها في بناء وتنشأة الأجيال القادمة وتقديراً لعطائهم والذي يعتبر أساسيا، ولأهمية المعلم ومكانته وضرورة إحترامه وتقديره، ولجهودهم التي يبذلوها في خدمة الوطن و الطلبة في المحافظة.
وأضاف البيان أنه تم تقديم درع تقدير من قبل مدير شرطة المحافظة العقيد محمد عليات للمعلمة أيات مبسلط، وذلك من باب الوفاء والعرفان لجهودها الجبارة، وتقديرا لها لحصولها على أفضل ثلاثة معلمين على مستوى الوطن .
من جانبه، أكد العقيد محمد عليات مدير شرطة المحافظة أن المعلمين والمعلمات هم حملة رسالة مقدسة وحراس القيم الأخلاقية والأمناء على تربية الأجيال تربية وطنية سليمة، لما يقومون به من دور بارز في خدمة المجتمع، مثمنا الدور النضالي الكبير الذي يلعبه المعلمون والمعلمات كونه لا يقل أهمية عما تقوم به كافة شرائح الشعب الفلسطيني، في بناء جيل مثقف من كافة النواحي و يعمل لبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية .
وفي نهاية الحفل، شكرت المعلمة أيات مبسلط مديرية الشرطة على هذه اللفتة الكريمة التي تعزز الثقة لدى معلمينا وتحفزهم على العمل باستمرار.