الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مدينة الطيرة يزور الغرفة التجارية

نشر بتاريخ: 24/12/2017 ( آخر تحديث: 24/12/2017 الساعة: 23:16 )

قلقيلية - معا - استقبلت الغرفة التجارية ممثلة برئيسها طارق شاور وأعضاءها وموظفيها رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي وأعضاء المجلس البلدي ووفد يمثل فعاليات مدينة الطيرة، وذلك بحضور محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة ورئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري وقائد منطقة قلقيلية العميد الركن مهدي سرداح ورئيس بلدية حبلة بدر شقير وممثل عن إقليم حركة فتح رائد جبارة ، مساء اليوم في مقر الغرفة التجارية.

ورحب رواجبة بالحضور، وأكد أن أهالي قلقيلية والطيرة أخوة وشعب واحد على الرغم من محاولات الاحتلال على التفريق بينهما إلا أنهم ما زالوا صامدين أمامهم، وأننا بحاجة لوقفة واحدة ومراجعة كل ما كان سابقاً سواء كان في الأدوات أو في البرامج، وأن نتحد لوضع برنامج سياسي واحد من أجل استرجاع كافة الحقوق الفلسطينية.

من جانبه رحب شاور بالحضور مؤكداً على العلاقات الوطيدة بين أهالي محافظة قلقيلية وفلسطينيي الداخل مشيراً إلى أهمية هذه العلاقات وتعزيز التعاون المشترك بينهما، وأطلع الوفد على خصوصية محافظة قلقيلية التي يحاصرها جدار الفصل العنصري والاستيطان وتناول الحديث عن المشاكل والمعيقات الإسرائيلية التي تواجه الفلسطينيين في زيارة الداخل المحتل، تحديداً في الآونة الأخيرة.

وبدوره أعرب المصري عن سعادته بهذه الزيارة مؤكداً للحضور أن قلقيلية هي بلدهم الثاني متحدثاً عن مدينة قلقيلية كونها من المناطق الحساسة بسبب موقعها وأهميتها الاقتصادية.

من جانبه شكر رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي الحضور على حسن الاستضافة، مثمناً اللقاء ومؤكداً أن هذه اللقاءات من شأنها أن تعزز التعاون بين الجانبين، وداعياً لتواصل واستمرار هذه اللقاءات، خاتماً حديثه بأننا أهل وسنبقى أهل وأن الطيرة ترحب بأهل قلقيلية دائماً.