الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتفال بتوقيع اتفاقيتي إنشاء حديقة وجسر للمشاة بجنين

نشر بتاريخ: 28/12/2017 ( آخر تحديث: 28/12/2017 الساعة: 13:07 )
الاحتفال بتوقيع اتفاقيتي إنشاء حديقة وجسر للمشاة بجنين
جنين -معا- وقع محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان، والمهندس رائد عواد مدير المسؤولية الاجتماعية ورئيس بلدية جنين الدكتور محمد أبو غالي اتفاقية إقامة حديقة القدس بتكلفة 100 ألف شيقل واتفاقية إنشاء جسر للمشاة في شارع جنين نابلس بتكلفة 150 ألف شيقل.
وجرى الاحتفال تحت رعاية المحافظ اللواء إبراهيم رمضان في قاعة الشهيد قدورة موسى المحافظة، بحضور مدير العلاقات العامة في شركة جوال ثائر أبو بكر، وأسيد أبو الرب مدير حسابات الشركات، وكفاح كميل مدير معرض جوال، وحسين أبو الحسن مفوض شركة جوال، ومدير التوجيه السياسي والوطني بشار جالودي، ونائب محافظ جنين كمال أبو الرب، ومساعد المحافظ العميد جهاد رمضان، وممثلين عن العلاقات العامة في قيادة الأمن الوطني والشرطة، وكادر الموظفين في المحافظة.
في كلمته، شكر المحافظ مجموعة الاتصالات الفلسطينية على دورها الوطني وسعيها الدؤوب لتعزيز المسؤولية الاجتماعية في المجتمع الفلسطيني، لما له الأثر الايجابي في بناء الدولة الفلسطينية والمؤسسات الوطنية، مؤكدا أن المشاريع الاجتماعية تهدف بشكل أساسي إلى تطوير العمل المجتمعي والاستثمار في الإنسان الفلسطيني، وقال" نحن بحاجة في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها أبناء شعبنا إلى توحيد الجهود لبناء مستقبل واعد وتحقيق طموحنا في أقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس"، متمنيا ان يأتي العام الجديد على أبناء الشعب بالسلام والخير ودحر الاحتلال.
من جانبه، أعلن أبو غالي إطلاق "القدس" على الحديقة، وقال" سنعمل جاهدين بالتعاون مع الجميع بالبدء فورا حسب ما هو منصوص في الاتفاقية كبلدية جنين بتنفيذ كافة الأعمال".
وشكر مجموعة الاتصالات الفلسطينية على عطائها في مجال المسؤولية الاجتماعية ودعمها في الاستثمار لصالح أبناء شعبنا ومزيدا من المشاريع المجتمعية. 
ونوه أبو غالي أن الجسر سيتم إنشاؤه عند دوار عصور في شارع جنين نابلس والحديقة بجانب صرح الشهيد مقابل مقر المحافظة.
وبدوره، قال رائد عواد مدير المسؤولية الاجتماعية في مجموعة الاتصالات الفلسطينية،" إن محافظة جنين تستحق أن نلتف إليها وهي الأقل حظا في المشاريع"، مشيرا إلى ان نسبة الفقر فيها  تبلغ 16% ونسبة الإعاقة 4%، مضيفا أنها بحاجة أن تجد لها الجهود والخيرات. 
ودعا المؤسسات الداعمة أن تحذو حذو مجموعة الاتصالات لرفد المحافظة بالمشاريع التنموية الاجتماعية والاستثمارية لبناء الوطن.
وأكد عواد على رسالة مجموعة الاتصالات الهادفة إلى بناء المؤسسات الوطنية ورفع الدخل والتعاون مع كافة الجهات المختصة لتنفيذ مشاريع تدر الدخل المحلي، مؤكدا" إننا بصدد بناء الدولة وهي بحاجة إلى مشاريع تنموية".