الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

أيبك تتبرع بسيارة هيونداي (Hyundai H1) لجمعية إنعاش الأسرة

نشر بتاريخ: 31/12/2017 ( آخر تحديث: 05/01/2018 الساعة: 09:07 )
أيبك تتبرع بسيارة هيونداي (Hyundai H1) لجمعية إنعاش الأسرة
رام الله - معا - في إطار الاتفاقية الاستراتيجية ما بين الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار- أيبك وجمعية إنعاش الأسرة، قامت أيبك مؤخراً بالتبرع لصالح الجمعية بسيارة من نوع هيونداي (Hyundai H1) حيث ستكون السيارة مخصصة لبيت الأيتام في الجمعية.
وقام بتسليم السيارة لرئيسة الجمعية السيدة فريدة العارف العمد، السيد نادر حواري نائب الرئيس التنفيذي لأيبك بمشاركة مديرة علاقات المستثمرين والاتصالات المؤسسية فداء مصلح/عازر ومنسقة الدعم الإداري هانية سلامة وبحضور عدد من أعضاء الهيئة الإدارية في الجمعية.
وأشارت العمد في كلمتها أن أيبك ممثلة برئيس مجلس إدارتها ورئيسها التنفيذي السيد طارق العقاد كانت وستبقى مسانداً وداعماً مهماً للجمعية لأنها من أبرز المؤسسات التي تسعى إلى دعم المجتمع الفلسطيني والنهوض به.
من جهته عبر حواري عن سعادة أيبك بدعم الجمعية وأكد على الاستعداد التام والكامل للدعم والاستثمار ليس فقط مادياً بل لوجستياً واستراتيجياً ومعنوياً وتوجيهياً عبر كوادرها، مضيفاً أن هذا التبرع يأتي إضافة للدعم السنوي التي تقدمه أيبك لجمعية إنعاش الأسرة لدعم مسيرتها ومساعدتها على أداء رسالتها الوطنية والإجتماعية والإنسانية.
يذكر أن أيبك هي شركة استثمارية قابضة، وهي مساهمة عامة أجنبية مدرجة في بورصة فلسطين (PEX:APIC)، تتنوع استثماراتها في قطاعات التصنيع والتجارة والتوزيع الخدمات في فلسطين، والأردن، والسعودية، والإمارات من خلال مجموعة مكونة من تسع شركات تابعة وهي: الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات (نابكو)، وشركة سنيورة للصناعات الغذائية، وشركة يونيبال للتجارة العامة، والشركة الفلسطينية للسيارات، وشركة التوريدات والخدمات الطبية، والشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق (برافو)، وشركة سكاي للدعاية والإعلان والعلاقات العامة، والشركة العربية للتأجير التمويلي، والشركة الفلسطينية للتخزين والتبريد. كما أن أيبك هي أحد المؤسسين الرئيسيين في شركة كهرباء فلسطين القابضة وشركة فلسطين لتوليد الطاقة، وتملك حصة استراتيجية في بنك فلسطين.