الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللاعب احمد مساعد " بطوطة" في صفوف نادي أهلي قلقيلية

نشر بتاريخ: 02/01/2018 ( آخر تحديث: 03/01/2018 الساعة: 00:08 )
اللاعب احمد مساعد " بطوطة" في صفوف نادي أهلي قلقيلية
قلقيلية -معا- الناطق الإعلامي للنادي - خالد عرباس- وقع مساء الثلاثاء 2/1/2018م في مقر النادي الأهلي اللاعب احمد مساعد المعروف بلقب "بطوطة" رسمياً على كشوف ناديه الأم أهلي قلقيلية لكرة القدم.والانضمام إلى غزلان الشمال لتعزيز الفريق الأهلاوي في مرحلة الإياب من دوري الدرجة الثانية – فرع الشمال. يذكر أن اللاعب احمد مساعد كان احد لاعبي نادي قلقيلية الأهلي منذ الصغر وترعرع في النادي الأهلي في كافة الفئات قبل أن ينتقل إلى مركز شباب بلاطة حيث لعب معه منذ العام 2010 وحتى تاريخ عودته لناديه الأم.

اللاعب مساعد مميز في خط الوسط والتوقيع معه جاء من اجل تعزيز خط الوسط الأهلاوي في المرحلة القادمة من الدوري. وصرح غسان جوابرة رئيس النادي الأهلي أن إدارة النادي الأهلي كانت قد عملت على تقييم مرحلة الإياب من الدوري وأنها أنجزت النواقص وبعض الثغرات بالفريق واستجابة لطلب المدرب . واكد جوابرة أن كافة لاعبي النادي الأهلي جاهزين لمرحلة الإياب والذي سينطلق قريبا. وذلك من اجل الهدف الأساسي وهو الصعود للدرجة الأولى " المحترفين جزئي" هذا الموسم.

وقد عم الارتياح الكبير بين صفوف جماهير النادي الأهلي بعد الإعلان عن هذا الخبر وعودة مساعد لفريقه ، حيث قال أكرم فايز احد مشجعي الأهلي أن صفقة اللاعب مساعد هي الأبرز متمنيا أن يكون للاعب دور في ارتقاء الأهلي للدرجة الأولى برفقة زملائه في الفريق. وشكر فايز إدارة الأهلي على جهودها في تعزيز الفريق للمرحلة المقبلة.