الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام الجولة 7 من دوري المؤسسات والشركات بنادي شباب اريحا

نشر بتاريخ: 09/01/2018 ( آخر تحديث: 09/01/2018 الساعة: 10:56 )
اختتام الجولة 7 من دوري المؤسسات والشركات بنادي شباب اريحا
أريحا- معا- اختتمت الاسبوع الماضي الجولة السابعة من دوري المؤسسات والشركات والذي اقيم في نادي شباب اريحا في بداية تشرين ثاني 2017، وضم خمس فرق من مؤسسات وشركات فلسطينية وهي (بنك فلسطين، ومصنع نخيل فلسطين، ومصنع الروَاد، وادارة المعابر والحدود، ومصنع الرويال).
وتصدر الترتيب خلال الجولة السابعة بنك فلسطين ومصنع الرويال برصيد 12 نقطة لكل فريق مع افضلية بنك فلسطين بالاهداف وينقصه مباراة عن فريق الرويال.
وجاءت نتائج الجولة السابعة من الدوري الذي يقام كل اسبوع يومي الثلاثاء والاربعاء في الساعة السادسة مساء وعلى ملعب نادي شباب اريحا، بفوز فريق مصنع الرويال على فريق مصنع نخيل فلسطين بنتيجة 5-3، بينما التقى يوم الاربعاء فريقي المعابر والحدود ومصنع الروَاد والتي انتهت لصالح الاخير بنتجية 3-2.
من ناحية اخرى، تصدر اللاعب علي الشعار من فريق مصنع نخيل فلسطين ترتيب الهدافين برصيد 12 هدفا، متقدما على اللاعب مؤمن محمد من بنك فلسطين الذي احرز 11 هدفا.
وتنطلق اليوم وغداً الجولة الثامنة من الدوري بلقاءين، حيث يجمع اللقاء الاول فريق بنك فلسطين المتصدر وفريق مصنع الروَاد المنتشي بفوزه الاول الاسبوع الماضي، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريق نخيل فلسطين وفريق المعابر والحدود وكلاهما ينافس على المركز الثالث في هذه الجولة.
وتأتي البطولة في اطار تعزيز دور الشركات والمؤسسات الفلسطينية بالمجتمع المحلي بالاضافة للتنافس بين هذه الفرق على صعيد الرياضة واللقاءات غير الربحية.
وتحدث مدير اللجنة الفنية للبطولة نائل الولجي عن مدى الالتزام والاحترام المتبادل لدى جميع الاطراف خلال الجولات السابقة، مؤكداً سير البطولة على الطريق الصحيح لتعزيزها خلال السنوات والبطولات القادمة.