الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكرمة رئاسية لـ18 طالبا واسرة فقيرة ببيت لحم

نشر بتاريخ: 14/01/2018 ( آخر تحديث: 14/01/2018 الساعة: 18:47 )
مكرمة رئاسية لـ18 طالبا واسرة فقيرة ببيت لحم
بيت لحم -معا- سلم محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري اليوم الاحد، 18 مكرمة رئاسية مقدمة من الرئيس محمود عباس "ابو مازن" لمجموعة من طلبة الجامعات ومجموعة من العائلات ميسورة الحال في محافظة بيت لحم والتي عمل على انجازها اللواء رائدة الفارس مديرة دائرة المساعدات الانسانية في ديوان الرئاسة الفلسطينية.

وقام المحافظ البكري بتسليم المكرمة لهذه المجموعة من الطلبة والعائلات ميسورة الحال، ناقلا لهم تحيات ودعم الرئيس محمود عباس ابو مازن الذي يؤكد لهم ان قيادتهم تقف الى جانبهم في اصعب الظروف.

واشار المحافظ البكري الى ان لجنة التكافل الاجتماعي بالمحافظة وبالتعاون مع دائرة المساعدات الانسانية عملت وتعمل بكل امكانياتها من اجل التخفيف من اعباء وهموم المواطنين بمختلف مناطق تواجدهم وفئاتهم.

وثمن المحافظ البكري تعاون وجهود اللواء رائدة الفارس مديرة الشؤون الانسانية بديوان الرئاسة التي تعمل على متابعة الملفات التي تصدر من المحافظة من اجل التخفيف من اعباء المواطن وهمومه خصوصا العائلات ميسورة الحال والطلبة الذين نسعى جميعا لاسنادهم من اجل استكمال تعليمهم ليكونوا جزء مهما من بناء دولتهم ووطنهم .

واكد المحافظ البكري ان الرئاسة والرئيس محمود عباس والمحافظات وكافة المؤسسات والهيئات الرسمية سيواصلون العمل بكل الامكانيات من اجل تعزيز صمود الشعب الفلسطيني في ظل هذه الاوقات الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية بظروف وضغوط سياسية لم تشهدها في محاولات لفرض الحلول على القيادة والشعب الفلسطيني.

من جهتها اكدت اللواء رائدة الفارس على ان الرئيس محمود عباس يؤكد بشكل متواصل وعلى الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية على اهمية دعم واسناد ابناء شعبنا الفلسطيني بمختلف قطاعاته مع التشديد على اهمية الالتفات للفئات المهمشة والعائلات الميسورة الحال والطلبة مؤكدة على اهمية تعزيز الجهود وتوحيدها لاسناد شعبنا الفلسطيني.

وثمنت اللواء البكري جهود وعمل محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري ولجنة التكافل الاجتماعي ومنسقتها الحاجة نجلاء الحاج على جهودهم وعملهم من اجل اسناد شعبنا الفلسطيني بمحافظة بيت لحم مؤكدة ان الرئاسة وبتوجيهات الرئيس ستبقى عند حسن ظن ابناء شعبنا وستعمل على اسنادهم من خلا لالامكانيات المتاحة من خلال دعم المخلصين والاوفياء من ابناء شعبنا وامتنا العربية والاسلامية واصدقائنا من مختلف انحاء العالم