الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتفال بيوم الشجرة بزراعة الأشجار في عزبة الطيب

نشر بتاريخ: 16/01/2018 ( آخر تحديث: 16/01/2018 الساعة: 12:24 )
الاحتفال بيوم الشجرة بزراعة الأشجار في عزبة الطيب
قلقيلية- معا- نظمت مديرية الزراعة ووحدة العلاقات العامة والإعلام ولجنة العلاقات العامة والإعلام للأجهزة الأمنية في المحافظة فعالية لزراعة الأشجار الحرجية في أحراش قرية عزبة الطبيب، برعاية اللواء رافع رواجبة محافظة قلقيلية .
وشارك في زراعة الأشجار المحافظ، وبيان الطبيب عضو المجلس الثوري ورئيس مجلس قروي عزبة الطبيب، والعقيد موسى يدك مدير الشرطة ولجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية، والمهندس أحمد عيد مدير مديرية الزراعة وطاقم المديرية، وفعاليات رسمية وشعبية من المحافظة.
وخلال زراعة الأشجار، ثمن المحافظ جهود وزارة الزراعة ودعمها للمزارعين وصمودهم خاصة في المناطق المستهدفة من قبل الاحتلال ومستوطنيه، مؤكدا انه بإحيائنا ليوم الشجرة بزراعة الأشجار نحافظ على بيئتنا ونحمي أرضنا من الاستيطان، داعياً إلى توسيع مثل هذه البرامج وتكثيفها لتشمل كافة تجمعات المحافظة.
وأشار المهندس احمد عيد إلى إحياء يوم الشجرة في كافة محافظات الوطن بالتعاون مع كافة المؤسسات ضمن مشروع تخضير فلسطين، مؤكدا على ايلاء أهمية لزراعة المناطق المحاذية للمستوطنات والتي تتعرض لاعتداءات المستوطنين.

من ناحيته، شكر بيان الطبيب القائمين على فعالية زراعة الأشجار في قرية عزبة الطبيب المستهدفة من الاحتلال ومستوطنيه؛ من خلال المحاولات المستمرة للاستيلاء على الأراضي لصالح الاستيطان، مؤكدا أن هذه الفعالية تعزز من صمود المواطنين في القرية.
وكان المشاركون منذ ساعات الصباح توجهوا إلى أحراش قرية عزبة الطبيب وقاموا بزراعة الأشجار الحرجية في أراضي الحرش شرقي القرية.