الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة نابلس تعقد اجتماعا حول احتياجات السوق في الخليج والأردن

نشر بتاريخ: 16/01/2018 ( آخر تحديث: 16/01/2018 الساعة: 14:07 )
غرفة نابلس تعقد اجتماعا حول احتياجات السوق في الخليج والأردن
نابلس- معا- عقدت غرفة تجارة وصناعة نابلس يوم امس الاول اجتماعا في مقرها حول احتياجات السوق في منطقتي الخليج والأردن وفرص تكتل اثاث نابلس المتوقعة فيهما، ووضع خطة عمل لذلك. 
وضم الاجتماع كل من رئيس مجلس ادارة الغرفة عمر هاشم، ومدير عام الغرفة عصام أبو زيد، ومدير الموارد البشرية والشؤون الادارية في الغرفة اياد بريك، والمنسق الوطني لبرنامج التكتلات أحمد الفرا، ومسؤولة تطوير التكتل داليا شرعب ممثليْن عن مشروع منظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو)، وممثل برنامج تطوير الاسواق الفلسطيني غسان كشك، ومدير عام شركة بال سيركلس ابراهيم النجار المتخصصة في مجال التسويق وتطوير الأعمال، بحضور ومشاركة أعضاء تكتل أثاث نابلس سامح السركجي وسامح المصري ويوسف ريان وظافر الاغبر وراشد الشنتير ونبيل زيد وسامي البزرة وايمن حنون.
وتخلل اللقاء عرض للخطة التنفيذية التي تم وضعها من قبل ابراهيم النجار مرفقة بجدول زمني لإنجازها في اطار من التعاون بين جميع الأطراف ذات العلاقة من اجل فتح فرص جديدة للتكتل، وتم اعتماد الخطة المقدمة من اجل العمل على تنفيذ خطواتها.
ويأتي هذا النشاط والذي يترتب عليه السعي الى ترتيب لقاءات عمل لأعضاء التكتل مع مشتريين مهتمين ومحتملين في كل من منطقتي الخليج والأردن، في سياق قائمة نشاطات تطوير الأعمال التي يعتزم تكتل اثاث نابلس القيام بها بتمويل جزئي من برنامج تطوير الاسواق الفلسطيني "PMDP"  التي تهدف الى فتح أسواق جديدة للتكتل، وايجاد فرص تجارية هامة له عربيا واقليميا وعالميا.
وأشاد رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس عمر هاشم بالإنجازات والخطوات التي يحققها التكتل والخدمات والجهود البناءة التي تقدمها (اليونيدو) بهدف تطوير التكتل ووضع برامج لفتح الأسواق الخارجية. 
وأكد هاشم على أن الغرفة مستمرة في دعمها منذ اطلاقه على 2015 للتكتل وهي على جهوزية تامة لتسخير طاقاتها لخدمة تكتل أثاث نابلس.
واتفق في نهاية الاجتماع على سلسلة خطوات ميدانية من اجل البدء بالعمل على التهيئة العملية لدخول الاسواق الخارجية.