الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حكم محلي قلقيلية وادارة الموازنات تزوران البلدية

نشر بتاريخ: 18/01/2018 ( آخر تحديث: 18/01/2018 الساعة: 13:27 )
قلقيلية- معا- زار اليوم حاتم مسلم مدير عام الحكم المحلي وموسى غيث مدير عام الموازنات بالوزارة، ووفد من الموازنات بلدية قلقيلية وكان في استقبالهم الدكتور هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية وعبدالمؤمن عفانة مدير البلدية وموظفي قسم المالية في البلدية.
وتأتي هذه الزيارة ضمن الخطة العامة لادارة الموازنات لبحث كافة القضايا والاشكاليات التي تعيق المصادقة على موازنة عام 2018.
وشكر المصري مسلم على الدور الهام الذي تقوم به مديرية الحكم المحلي بتوجيه البلدية ودعمها ومساندتها بشكل مستمر من اجل النهوض بها.
وأكد على الدور التكاملي بين المديرية والبلدية وان البلدية تعمل دائما على الاسس الصحيحة التي تخدم الوطن في هذه المرحلة الحرجة السياسية والاقتصادية.
من جهته، اكد غيث ان الموازنة هي الاساس الذي ينظم عمل البلدية، والبلدية لا تستطيع النهوض والسير دون موازنة وتعبر الموازنة هي الدستور الذي تمتثل له البلدية.
واشار غيث ان وجوده اليوم في البلدية هو الطاقم من اجل تذليل كافة المعيقات وحل الاشكاليات بالشكل الملائم والمناسب حسب الاصول والقوانين، وذلك من اجل انهاء موازنة عام 2018 والمصادقة عليها حسب الاصول.
واوضح مسلم ان بلدية قلقيلية تعتبر من البلديات المتميزة بالاداء وان المديرية تعمل من اجل انجاح البلدية وتطويرها بشكل مستمر من خلال توفير احتياجاتها من المشاريع التي تسهم في تطويرها وازدهارها .
وعلى صعيد اخر، تم عقد اجتماع في المديرية مع الادارة العامة للموازنات للهيئات المحلية التي لديها بعض الاشكاليات التي تعيق المصادقة على موازنة عام 2018.
وقام المجتمعون بطرح بعض القضابا والمشاكل وتم مناقشتها والرد عليها والتوصل الى حلول حيب الاصول والقوانين