الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم طلبة الجامعات في مخيم الجلزون

نشر بتاريخ: 13/02/2018 ( آخر تحديث: 13/02/2018 الساعة: 14:39 )
تكريم طلبة الجامعات في مخيم الجلزون
رام الله- معا- قامت دائرة شؤون اللاجئين بالتعاون مع اللجنة الشعبية للخدمات في مخيم الجلزون بتكريم طلبة الجامعات من مخيم الجلزون في مقر الدائرة في رام الله،  بواقع 1000 شيكل لكل طالب وطالبة. 
بدوره، شكرت اللجنة الشعبية لمخيم الجلزون دائرة شؤون اللاجئين على هذه اللفتة التي عززت مشاركة المجتمع المحلي ومؤسساته في دعم العملية التعليمية، وخلقت حافزا امام الطلبة لمزيد من المثابرة والاجتهاد، ودعمت الخطط الهادفة الى تعزيز العملية التعليمية، داعيا دائرة شؤون اللاجئين الى الاستمرار في دعم الطلبة في مدارس الوكالة وفي الجامعات.
من ناحيته، نقل محمد عليان تحيات الدكتور زكريا الاغا، مؤكدا اهتمام رئيس الدائرة في هذا المشروع واكد على اهتمام الدائرة المتواصل في خلق جيل متعلم قادر على تحقيق النصر والعودة الى الديار. ودعى الطلبة الى المزيد من الاجتهاد والمثابرة للوصول الى التكريم ضمن المعايير التي وضعتها دائرة شؤون اللاجئين.
واشار محمد مدير دائرة المشاريع في دائرة شؤون اللاجئين في م.ت.ف ان الدائرة تكرم الطلبة المتفوقين في مدارس الوكالة في الضفة وغزة، اضافة الى تكريم الطلبة الجامعيين من المخيمات هذا العام بمبلغ 1000 شيكل لكل مستفيد ضمن معايير محدده وضعتها الدائرة.
وتم توزيع المبلغ على طلبة الجامعات في مخيم الجلزون في مقر دائرة شؤون اللاجئين في مدينة البيرة.