الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يقدم دعمه لصندوق الطالب المحتاج في مدارس القدس

نشر بتاريخ: 18/02/2018 ( آخر تحديث: 19/02/2018 الساعة: 19:50 )
بنك القدس يقدم دعمه لصندوق الطالب المحتاج في مدارس القدس
القدس-معا- ارسى بنك القدس سياسته في دعم القطاع التعليمي بشتى الطرق والمجالات ، ومن مبادرات البنك في هذا المجال تقديم المساعدة المادية للطلبة المحتاجين ،حيث واصل بنك القدس تقديم دعمه للعام الثاني على التوالي لصندوق الطالب المحتاج في مدارس ورياض الأقصى الإسلامية المتواجدة داخل أسوار مدينة القدس.
وقام بتسليم الدعم السيد صلاح هدمي المديرالعام لبنك القدس في مبنى المدرسة بحضور السيد نبيل حمودة نائب رئيس مجلس الامناء و السيد عادل الحلاق مدير المدرسة ، حيث أكد هدمي إن مواصلة الدعم لصندوق الطالب المحتاج في مدارس الاقصى الإسلامية يأتي انطلاقا من تحمل البنك لمسؤولياته الاجتماعية ودعم المسيرة العلمية والأكاديمية للطلبة المحتاجين والمؤسسات التعليمية المتميزة تعزيزا للشراكة الاستراتيجية التي تربط البنك مع مؤسسات المجتمع المدني والتربوية. وبدوره توجه الحلاق بالشكر والتقدير لبنك القدس على تعاونه وحرصه الدائم على مساعدة الطلاب المحتاجين في مدارس رياض الأقصى الإسلامية.

يذكرإن أحد أهم عناصر شعار بنك القدس " بنك الوطن والمواطن" يتمثل في التزام البنك بالعمل على تعزيز دوره الاجتماعي وتحسين علاقاته مع المجتمع المحلي والمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية كشريك لباقي المؤسسات الوطنية ومكمل لدورالدولة في هذا المجال.