الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يستقبل وفداً من اللجنة القطرية

نشر بتاريخ: 27/02/2018 ( آخر تحديث: 27/02/2018 الساعة: 18:43 )
طولكرم - معا-  استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة وفداً من اللجنة القطرية لأولياء أمور الطلاب في الداخل، وذلك بمشاركة شريف شحرور رئيس جمعية لجان العمل الاجتماعي وعدد من الأعضاء، وذلك في إطار تعزيز التواصل والتعاون المشترك.
ونقل المحافظ أبو بكر للوفد تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وتأكيده على تعزيز العلاقات مع أهلنا في الداخل والتواصل بشكل دائم ومستمر، منوهاً إلى أن الموقع الجغرافي لمحافظة طولكرم مكنها من التواصل بشكل أكبر مع أهلنا وإخواننا في الداخل.
وأشار المحافظ أبو بكر إلى أن الأنشطة المشتركة مع أهلنا في الداخل لها حضورها على المستوى الاجتماعي والثقافي، وخاصةً مع هذه المشاركة الفاعلة، ولكننا نريد تعزيز التواصل في خدمة أبناء شعبنا، ومواجهة التحديات الكبيرة المفروضة علينا من الاحتلال الإسرائيلي.
من جانبه ذكر أحمد عبد الروؤف جبارين رئيس اللجنة القطرية لأولياء أمور الطلاب في الداخل بأن فكرة الزيارة لمحافظة طولكرم تأتي بقصد التغلب على كل محاولات الاحتلال لفرض الفرقة والعزلة من خلال جدرانه وإجراءاته اليومية، مشدداً على أن شعبنا الفلسطيني شعب واحد أينما تواجد، مقدماً الشكر للمحافظ أبو بكر على استقباله، مشيراً إلى التعاون مع جمعية لجان العمل الاجتماعي لتنفيذ عدد من البرامج واللقاءات والندوات الأدبية والثقافية والاجتماعية لتعزيز التواصل وكسر جميع الحواجز التي يحاول الاحتلال الإسرائيلي فرضها علينا.
هذا وتحدث شحرور عن الحفاظ على الهوية الوطنية الفلسطينية وإحياء الذاكرة لدى أبناء شعبنا، مشدداً على اللقاء بشكل دائم مع أهلنا في الداخل، والتنسيق لعدد من الأنشطة المشتركة مع اللجنة القطرية لأولياء الأمور هناك، مؤكداً على الجهود التي يبذلها المحافظ أبو بكر في هذا المجال وغيره من المجالات على مستوى المحافظة.