الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فتح" تنظم زيارة لذوي الأسرى في ديرستيا

نشر بتاريخ: 28/02/2018 ( آخر تحديث: 28/02/2018 الساعة: 12:27 )
"فتح" تنظم زيارة لذوي الأسرى في ديرستيا
سلفيت- معا- زار أمس الثلاثاء وفد من حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح عوائل الاسرى في بلدة ديرستيا بمحافظة سلفيت.
جاء ذلك بمشاركة أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد واعضاء لجنة الاقليم نهاد الناعورة وأيمن أبداح وعلي جاسر، ولجنة منطقة ديراستيا التنظيمية، ورئيس بلدية ديراستيا أبو علي زيدان، وكوادر الحركة في البلدة.
وأكد عواد وفاء حركة فتح لتضحيات الشهداء والأسرى، مشيراً إلى حرص الحركة وقيادتها ممثلة بالرئيس محمود عباس على قضية الأسرى وضرورة الإفراج عنهم وتبييض معتقلات الاحتلال من أبطال الحركة الأسيرة، مشدداً على وقوف الحركة أمام مسؤولياتها تجاه الحركة الأسيرة.
وأضاف عواد أن حركة فتح ستبقى على العهد والقسم لدماء الشهداء والجرحى وصمود الأسرى، حتى تحقيق أهداف شعبنا وحقه في تقرير المصير وإقامة الدولة المستقلة، وان نضالات شعبنا وعذابات الأسرى واللاجئين ودماء الشهداء هي محددات أساسيه في القرار الفلسطيني.
وأوضح زيدان أن هذه الأنشطة الهامة التي تقوم بها حركة فتح التي تستهدف شريحة من أبناء الشعب الفلسطيني سجلوا تضحيات في جميع محطات نضال الشعب الفلسطيني، مشيراً أن مثل هذه الأنشطة ستستمر في طريق الحفاظ على التواصل مع أهالي الأسرى.
بدورهم، عبر الأهالي عن سعادتهم بتلك الزيارات التي اعتبروها تجسيداً لروح الإخاء والوحدة واللحمة الفلسطينية بين أبناء الشعب الذي يواجه عدوا يرتكب جرائما وانتهاكات تطال الجميع.