الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

التربية تكرم المبادرين بجائزتي الانجاز والتميز

نشر بتاريخ: 28/02/2018 ( آخر تحديث: 28/02/2018 الساعة: 14:26 )
سلفيت- معا- كرمت مديرية التربية والتعليم العالي سلفيت، المبادرين في جائزتي الإنجاز والتميز، لدعم التعليم والهام فلسطيني الدورة السابعة، في مركز التدريب التربوي.
وجاء ذلك بحضور مدير التربية أمين عواد، والنائب الفني محمد الأقرع، ومنسقي وأعضاء لجان التحكيم للجائزتين، وثلة من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين والموظفين في المديرية.
وعبر مدير التربية أمين عواد عن فخره واعتزازه بالإنجازات التي حققها المبادرون، والجوائز التي حصدوها على مستوى الوطن، داعيا الحضور الى مواصلة طريقهم في التميز والإبداع لتحقيق المزيد من النجاح والتفوق، معربا عن استعداده للدعم والمساندة واحتضان كافة الموهوبين والمبدعين في الأسرة التربوية.
وشكر النائب الفني محمد الأقرع الحضور، مثمنا انجازاتهم ومتمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح، للارتقاء لأعلى مستويات العلم والنهضة، مشيرا الى أن مديرية التربية والتعليم، صغيرة بحجمها عظيمة بإنجازاتها وكوادرها، ما يؤهلها للصعود في علياء التألق والإبداع.
وشكر نواف عاصي، مدير مدرسة ذكور سرطة الثانوية والحاصل على المركز الاول في جائزة الإنجاز والتميز على مستوى الوطن، على اهتمامه وتقديره للمبادرين والمبدعين، مؤكدا أن طريق التميز والإبداع هو العنوان الذي لن نرضى عنه بديلا.
وفي الختام كرم مدير التربية والتعليم أمين عواد المبادرين والمنسقين ولجان التحكيم لجائزة الإنجاز والتميز لدعم التعليم والهام فلسطين.