الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يشيد بخدمات المحطة الأردنية

نشر بتاريخ: 28/02/2018 ( آخر تحديث: 28/02/2018 الساعة: 14:16 )
جنين- معا- أشاد محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان متانة العلاقة الفلسطينية الأردنية المتجذرة، مقدرا جهود الملك عبد الله الثاني على المواقف الداعمة للشعب السياسي على كافة المستويات، مشيرا أن الأردن يدافع عن حقوق الشعب الفلسطيني في كافة المحافل الدولية وحقه المشروع في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها المحافظ رمضان يوم الأربعاء، إلى المحطة الطبية الأردنية لتفقد الكادر الطبي والاطمئنان عليه، ورافقه رئيس بلدية جنين الدكتور محمد أبو غالي، ومساعديه العميد جهاد رمضان والمهندس منصور السعدي ومديرة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي، ومدير البلدية ممدوح عساف.
وكان في استقبال المحافظ والوفد المرافق له قائد المحطة ومدير الارتباط، ومدير العلاقات العامة وعدد من الكادر الطبي. 
وقال المحافظ" أنتم في وطنكم الثاني ونعمل سويا من أجل تعزيز هذه العلاقة التاريخية بين أبناء الشعبين ونتمنى من الله القدير أن يحفظ الأردن وشعبها".
فيما أكد الطاقم الطبي" أننا نعيش وحدة حال بين الشعبين ووجودنا في فلسطين يؤكد أننا نكمل بعضنا البعض، ونحن نعمل في محافظة جنين منذ عام 2002 حتى يومنا ونحن الطاقم 120 في المحطة ونلاقي كل رعاية واهتمام من قبل المحافظة والبلدية ، ونحاول جاهدين تقديم الخدمات الطبية لمواطني المحافظة ونعمل بروح العمل الأخوي والإنساني".