الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الصدّيق الاساسية تكرّم طلبتها المتفوقين

نشر بتاريخ: 01/03/2018 ( آخر تحديث: 01/03/2018 الساعة: 15:28 )
مدرسة الصدّيق الاساسية تكرّم طلبتها المتفوقين
قلقليلة - معا- كرّمت مدرسة ذكور الصديق الأساسية  بمدينة قلقلية طلبتها المتفوقين اليوم الخميس، في حفل مميز بحضور ومشاركة العقيد حسام ابو حمدة نائب محافظ قلقيلية ونائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم العالي.
وشارك الحفل ابو سائد قواس ممثلا عن حركة فتح، ومصطفى ابو صالح ممثلا عن بلدية قلقيلية، ومدير المدرسة هاني سليم وممثلي اتحاد المعلمين الفلسطينيين ومجلس أولياء الأمور والمجتمع المحلي، والطلبة المتفوقين وذويهم.
وهنأ نائب المحافظ الطلبة المتفوقين وذويهم على تميزهم وإبداعهم، مثمنا دور وزارة التربية والتعليم العالي في قيادة العملية التربوية والتعليمية باقتدار، الأمر الذي انعكس على مستوى التعليم في فلسطين، وعلى النجاحات والتميز على المستويات الإقليمية والعالمية.
وشدد نائب المحافظ على أهمية سلاح العلم والمعرفة في معركة التحرر وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة، مشيرا إلى أن مدرسة الصديق الأساسية هي مصنع لقيادات المستقبل، وحملة اللواء، حتى تحقيق الحلم الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف رغم انف الاحتلال، ورغم القرار الأرعن للرئيس الأمريكي حول القدس.
من جانبها أبرقت فحماوي باقات التهنئة والتبريكات إلى الطلبة المتفوقين وذويهم، شاكرة إدارة المدرسة على جهودها الكبيرة في إدارة العملية التعليمية، وكذلك الطلبة المتفوقين على جدهم واجتهادهم، وذويهم على المتابعة.
وأكدت فحماوي على رؤية الوزارة التطويرية للنهوض بواقع التعليم في فلسطين، مشيرة إلى المنهاج الجديد والذي يمتاز كونه منهاجا عصريا فلسطينيا بامتياز، ومواكبته لروح العصر، وفلسفته التربوية العميقة، وتركيزه على التعليم والتعلم بإطار شمولي قائم على التعلم النشط، ويراعي التكوين الفريد لكل طالب، وشكرت فحماوي كافة المؤسسات المشاركة في الحفل، ومدرسة الصديق على جهودها في التنظيم والإعداد لتكريم الطلبة المتفوقين الأمر الذي يساهم في تحفيز الطلبة لمزيد من الإبداع والتميز.
كما القى ممثلو حركة فتح وبلدية قلقيلية ومجلس أولياء الأمور والطلبة المتفوقين، ومدير المدرسة كلمات في الحفل، وقدمت الفرقة الفنية في المدرسة مسرحية هادفة عن الثبات والحفاظ على الأرض، كما قدمت الفرقة الفنية دبكة شعبية.
وفي نهاية الحفل، وزعت الشهادات والهدايا على الطلبة المتفوقين.