الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة سلفيت ومؤسساتها تحتفل بيوم المرأة العالمي

نشر بتاريخ: 06/03/2018 ( آخر تحديث: 06/03/2018 الساعة: 21:22 )
محافظة سلفيت ومؤسساتها تحتفل بيوم المرأة العالمي
سلفيت-معا- احتفلت محافظة سلفيت بالشراكة مع وزارة الثقافة – مديرية ثقافة سلفيت، بيوم المرأة العالمي (الثامن من اذار) في قاعة "سفن ستار" بمدينة سلفيت، بحضور المحافظ اللواء ابراهيم البلوي وقائد المنطقة العميد ركن ايهاب السعيدني ومدراء المؤسسة الامنية ومدير عام داخلية سلفيت ومديرة الثقافة ونائب امين سر حركة فتح اقليم سلفيت ورئيس الغرفة التجارية ورئيس بلدية سلفيت ومديرات وممثلات عن المؤسسات الرسمية والاهلية والجمعيات النسوية بالمحافظة.

وفي كلمته رحب المحافظ البلوي بالحضور والمشاركات، ونقل تحيات ومباركة السيد الرئيس محمود عباس للمرأة الفلسطينية في محافظة سلفيت بمناسبة يوم الثامن من اذار ، مؤكدا على اهمية دور المراة الفلسطينية والنجاحات التي حصدتها في مختلف الميادين، واثنى على دورها النضالي والوطني والتضحيات التي قدمتها.

ونقلت ابتسام الرابي مديرة ثقافة سلفيت تحيات الوزير ايهاب بسيسو للحضور ، مشيرة الى ان وزارة الثقافة تبذل كل ما بوسعها وبالتعاون مع المؤسسات الشريكة للرقي بنظرة المجتمع للمرأة لنيل حقوقها كاملة ، وثمنت جهود محافظة سلفيت ومحافظها اللواء البلوي بهذا الخصوص.

وتخلل الحفل الذي تولت عرافته ميسون عثمان مديرة دائرة النوع الاجتماعي بالمحافظة ، تكريم عدد من النساء الرياديات لعطائهن المميز، وفقرات تراثية قدمتها فرقة "زنار" وتوزيع الهدايا على المشاركات .