الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين والرويضي يبحثان التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 07/03/2018 ( آخر تحديث: 07/03/2018 الساعة: 15:38 )
محافظ جنين والرويضي يبحثان التعاون المشترك
جنين- معا- بحث محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان في مكتبه يوم الأربعاء، خلال استقباله أحمد الرويضي سفير منظمة التعاون الإسلامي في فلسطين، سبل التعاون بين الجانبين وأطلعه على صورة الأوضاع العامة في المحافظ.
جاء ذلك بحضور امين سر إقليم حركة فنح في المحافظة د. نور أبو الرب، ورئيس غرفة تجارة وصناعة جنين عمار أبو بكر، ومحمد سلامة من جمعية التكافل والتضامن الخيري.
وأطلع الرويضي  رمضان على دور منظمة التعاون الإسلامي في دعم القضية الفلسطينية والقدس بشكل خاص، وأولويات عملها السياسي دعما لخطة الرئيس، التي قدمها أمام مجلس الأمن، متناولا الإمكانات المتاحة لمساهمة المنظمة ووكالاتها المختلفة في دعم برنامج التمكين الاقتصادي التي تتابعه الحكومة الفلسطينية في إطار برامج خطة التنمية الشاملة في فلسطين، وبذل الجهود من أجل جلب أكبر قدر ممكن من الدعم الدولي لصالح فلسطين خاصة مدينة القدس لتعزيز صمود أبناء شعبنا فيها.
من جهته، ثمن رمضان جهود منظمة التعاون، ودعمها المتواصل لفلسطين في العديد من المجالات، داعيًا إلى مزيد من الدعم وتكثيف الجهود.
وأشار الى ترشيد وتوجيه الدعم التنموي لتلبية الاحتياجات التطويرية إلى المحافظة، معرباً عن استعداده للتعاون مع المنظمة لرفد المجتمع الفلسطيني وتعزيز صمود أبناء شعبنا في كل بقعة جغرافية من أرضنا وخاصة مدينة القدس، وما تشهده من انتهاكات صارخة على ضوء قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية.
واستعرض أمام ضيفه صورة الأوضاع العامة في المحافظة على كافة الأصعدة واحتياجاتها من المشاريع التطويرية للنهوض بها.
وكان في استقبال وفد منظمة التعاون الإسلامي طاقم المحافظة ضم كمال أبو الرب، وجهاد رمضان، وسناء بدوي، وربيع ياسين، ومحمد كميل من منتدى الاقتصادي، ومعتصم زايد وأحمد أبو الهيجاء من الهيئة الاستشارية الفلسطينية، وأحمد قبها، وعلي أبو الرب من جمعية رعاية اليتيم الخيرية.