الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وصول النادي الأهلي القلقيلي لدرجة الاحتراف

نشر بتاريخ: 08/03/2018 ( آخر تحديث: 11/03/2018 الساعة: 10:22 )
وصول النادي الأهلي القلقيلي لدرجة الاحتراف
قلقيلية- معا- اكد المدرب عامر يحمل درجة الفئة (A) في التدريب الرياضي وهي أعلى درجات التدريب الرياضي، بعد الانتهاء من دوري الدرجة الثانية فرع الشمال، ان المنافسة كانت قوية بين الفريقين وهما النادي الأهلي ومركز عسكر.
وقال ان هذا موسم رياضي صعب خاصة المدرب تيسير عامر مدرب نادي أهلي قلقيلية بكرة القدم، كما استطاع في نهاية دوري الدرجة الثانية فرع الشمال أن يصعد بفريقه النادي الأهلي القلقيلي إلى درجة الاحتراف الجزئي.
وقد لعب عامر وهو رياضي من لاعبي النادي الأهلي واحد أبنائه الحريصين، فقد لعب في أكثر من مركز بالفريق سابقاً، كان أهمها مركز المهاجم وكانت له جولاته في ملاعب الوطن المنتشرة.
كما خاض عامر مع المنتخب الوطني الفلسطيني عدد كبير من المباريات وكان احد اللاعبين المميزين الذين يعتمد عليهم مدربو المنتخب في تلك الفترة، وخاض تجربة الاحتراف كلاعب في الأردن مع نادي شباب الحسين.
واوضح عامر انه وبالرغم من الصعوبات والانتقادات، الا انه كان قادر على تحمل المسؤولية حتى النهاية وتحقيق الإنجاز المطلوب، الذي من شأنه نحن اليوم موجودين من اجله، شاكرا إدارة النادي الأهلي وخاصة غسان جوابرة رئيس النادي، وماهر بكر المشرف الرياضي، اللذان كانا من الداعمين والمساندين خلال هذه المرحلة الهامة.
وصرح عامر بأنه حتى الآن مدرباً للأهلي وسيكون هناك جلسة مع إدارة النادي في الوقت القريب من اجل تقييم المرحلة السابقة ودراسة كافة النقاط الإيجابية والسلبية التي رافقت هذا الدوري.